مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” “قوات التحالف” تعترض وتسقط طائرات بدون طيار “مسيّرة” أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه المملكة الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

مبتعثو “أدليد” يحتفلون بفوانيس رمضان

مبتعثو “أدليد” يحتفلون بفوانيس رمضان
ياسر بن صولان
أستراليا

في جو تسوده المحبة والتلاحم في شهر الخير والمغفرة شهر رمضان المبارك، وفي مدينة أدليد الجميلة التي تقع في ولاية جنوب استراليا، عاش المبتعثون والمبتعثات ومرافقيهم أجواءاً رمضانية جميلة، اجتمعوا فيها جميعاً كعائلة واحدة، وذلك في الإحتفال الذي أقامه نادي الطلبة السعوديين في أدليد والذي جاء بعنوان (فوانيس رمضان) وذلك في قاعة Goodwood Community Centre.

حيث شهدت الفعالية اجتماع الطلاب المبتعثين ومرافقيهم على مائدة الإفطار الرمضانية التعاونية، في أجواءٍ تملأها روح الأخوة والمحبة والإحترام المتبادل بين الجميع.

كما اشتملت الفعالية اقامة صلاتي العشاء والتراويح، وأعقب ذلك عدداً من الفقرات الترفيهية المنوعة.

كما أقيمت مسابقة أفضل طبق رمضاني.

وقد شهدت مائدة الإفطار تنافس جميل بين المبتعثات والمرافقات في إعداد العديد من الأطباق والأكلات الشعبية الشهية الشهيرة بمختلف مناطق المملكة، وتم التصويت من الجميع لاختيار الطبق الرمضاني المفضل، ونالت صاحبة الطبق على لقب أفضل طبق رمضاني، إضافة إلى جائزة قيمة.

من جهته قدم المبتعث والإعلامي ياسر بن صولان شكره الى إدارة نادي الطلبة السعوديين في أدليد ممثلة في رئيس النادي الأستاذ أحمد رضا، ونائبه الأستاذ أحمد الزهراني على تنظيم هذه الفعالية الجميلة في شهر الخير والرحمة.

كما قدم شكره الى سعادة الملحق الثقافي في استراليا سعادة الدكتور هشام خداوردي على جميع الجهود التي يبذلها سعادته لدعم الأندية الطلابية وأنشطتها المختلفة، ودعمه المتواصل لجميع المبتعثين والمبتعثات في أستراليا، متمنياً للجميع المزيد من التألق والنجاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة