مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية سعر الدولار في مصر اليوم السبت هيئة المواصفات تلزم الجمارك بفرض علامة الجودة السعودية على السيراميك

الأمير سعود بن نايف يرعى حفل جمعية “سواعد”

الأمير سعود بن نايف يرعى حفل جمعية “سواعد”
سميرة القطان
الدمام

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء أمس الثلاثاء التاسع من رمضان الموافق 14 مايو الحفل السنوي الثاني لجمعية سواعد للإعاقة الحركية تحت شعار ” سنمكنهم ” لعام 1440هـ في فندق الشيراتون بمدينة الدمام.
وفور وصول سموه دشن أول ورشة متنقلة لصيانة الكراسي المتحركة الخاصة بذوي الإعاقة.
وتم خلال الحفل توقيع خمس اتفاقيات مع أمانة المنطقة الشرقية وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وإدارة التعليم، والشؤون الصحية، والإسكان التنموي بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة كما تم فتح باب التبرعات حيث بلغت ” خمسة ملايين ريال ” مقدمة من قبل الشركات وعدد من رجال الأعمال.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد فيصل عبدالله فؤاد ابو بشيت الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه المستمر للجمعية الممتد من دعم حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين لذوي الاعاقة كما قدم الشكر لكل من كان له ساعد ممتد في خدمة ذوي الاعاقة من كافة النواحي ، مبينا بأن الجمعية قدمت خلال عامها الماضي العديد من الخدمات والبرامج التي استفاد منها أكثر من ألف مستفيد على مستوى المنطقة من ذوي الإعاقة الحركية.

وأضاف نحنُ في سواعد نسعى إلى التكامل مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة ليكونوا شركاء معنا في خدمة المجتمع عامة والأشخاص من ذوي الإعاقة خاصة وقد تم بحمد الله توقيع أكثر من ثلاثين اتفاقية مع تلك القطاعات مما كان له الأثر الأكبر في المضي قدما لتحقيق رؤية ورسالة الجمعية المستوحاة من رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله والتي أكد من خلالها على تمكين ذوي الإعاقة ليكونوا معنا مساهمين في دفع عجلة التنمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة