مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات رسميًّا.. الفيصلي يضم “أحمد أشرف” لمدة موسم واحد

بلدية الخبر تعتمد إنارة المربع (ج) وتستكمل إنارة حي الصواري بالعزيزية

بلدية الخبر تعتمد إنارة المربع (ج) وتستكمل إنارة حي الصواري بالعزيزية
ناصر الضاعني
الخبر

كشف رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي، عن بدء العمل باستكمال مشروع الإنارة في الجزء المتبقي من المربع ( ب ) وإنارة المربع ( ج ) من حي الصواري بالعزيزية، وذلك ضمن إطار اهتمام البلدية بأحياء العزيزية.

وأشار المهندس سلطان الزايدي، بأنه تم الانتهاء من تركيب أعمدة الإنارة في كامل المربع ( أ ) وجزء من المربع ( ب ) بإجمالي 700 عمود، فيما تم اعتماد استكمال المتبقي من المربع ( ب ) وإنارة كامل المربع ( ج )، وذلك نظرًا لأهمية مشروع الإنارة وتعزيز مكونات البنية التحتية فيها.

كما نوه إلى أن العمل في المشروع بدأ بتركيب القواعد، وكذلك الأعمدة، ومؤكدًا التزام البلدية تطوير البنية التحتية ومشاريع إنارة الشوارع لتلبية حاجات أحياء العزيزية والسكان فيها من خدمات البنية التحتية، وإرساء منظومة الخدمات والمرافق العامة وفقاً لأعلى المعايير.

وأضاف المهندس سلطان الزايدي، أن توجه بلدية الخبر خلال الفترة القادمة يصب في توجيه المشاريع نحو مخططات العزيزية وذلك بعد اعتمادها، حيث تسعى البلدية إلى خدمة تلك المخططات من مشاريع سفلتة وإنارة وتصريف أمطار وحدائق عامة، وذلك لأهميتها، وسعيًا لاكتمال كافة الخدمات فيها وفق توفر الاعتمادات المالية اللازمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة