مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات رسميًّا.. الفيصلي يضم “أحمد أشرف” لمدة موسم واحد

حارس الوحدة يُودع فرسان مكة.. ويعود للإسماعيلي

حارس الوحدة يُودع فرسان مكة.. ويعود للإسماعيلي
صحيفة برق
الرياض

وجَّه المصري محمد عوَّاد، حارس المرمى المحترف بصفوف فريق الوحدة، رسالة وداع إلى الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق، عقب انتهاء إعارته من نادي الإسماعيلي المصري.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تعاقد نادي الوحدة مع محمد عوَّاد؛ قادمًا من النادي الإسماعيلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكتب عوَّاد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الأربعاء،: «نهاية الموسم، الشكر للفريق وللعمل الجماعي، فقد كان موسمًا رائعًا، حظ سعيد يا شباب».

وأضاف: «سأعود إلى بيتي نادي الإسماعيلي»، ونشر الحارس صورًا له مع زملائه بفريق الوحدة ومعه قميص الحراسة، ووقع له عليه جميع اللاعبين؛ ليحتفظ به عواد كذكرى جيدة، وأيام قضاها في صفوف فرسان مكة.

ودافع عوَّاد عن عرين نادي الوحدة في 26 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ حيث تلقى مرماه 29 هدفًا، بينما خرج بشباك نظيفة في 7 لقاءات.

يأتي هذا في الوقت، الذي تنتشر فيه أنباء عن انتظار الحارس المصري عرضًا من أحد أندية القمة بالكرة السعودية، والبعض رشح أنه من الممكن أن يخلف حارس الهلال، الدولي العماني علي الحبسي.

ووجَّه عوَّاد رسالة لرئيس نادي الوحدة، حاتم الخيمي، في تغريدة أخرى، قال فيها: «شكرًا حاتم خيمي على دعمك لي وتمسكك على استمراري مع الفريق.. ما قصرت معنا جميعًا هذا الموسم، وما لمسته من حب ودعم تجاه اللاعبين.. كل التوفيق لك».

وعلى الجانب الآخر، تسعى إدارة نادي الوحدة للتعاقد مع بديل لعوّاد، الذي فشلت في الإبقاء عليه؛ بسبب مغالاة إدارة الإسماعيلي في مطالبها المادية، ووجد فرسان مكة ضالتهم في الحارس الجزائري مليك عسلة، الذي ينتهي تعاقده مع نادي الحزم بنهاية الموسم الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة