مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 22 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 23 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا رئيس مجلس الوزراء اللبناني يلتقي وزير الخارجية التركي إصابة 27 شخصًا في حادث خروج قطار عن مساره بكاليفورنيا 3 لقاءات غداً في ختام الجولة الأولى للدوري الهلال يهزم أبها برباعية في الجولة الأولى بالدوري “غرفة التجارة” ترفض دعوة ترامب لخروج الشركات الأمريكية من “الصين” الرئيس الأمريكي يهاجم “الاحتياطي الفيدرالي” “تونس”.. توقيف المرشح لانتخابات الرئاسة نبيل القروي “مصر” تتفوق على تركيا وإسرائيل في “القوة الجوية” ضبط “3714418 ” مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أمطار متفرقة على منطقة جازان “إنسان” تكرم “BAE Systems” لتدريبها 15 من أبناء الجمعية في صيانة الجوالات رسميًّا.. الفيصلي يضم “أحمد أشرف” لمدة موسم واحد

مندوب اليمن: الحوثيين أذرع إيران الإرهابية لا يمكن الوثوق بهم

مندوب اليمن: الحوثيين أذرع إيران الإرهابية لا يمكن الوثوق بهم
صحيفة برق
وكالات

أكد مندوب اليمن إلى الأمم المتحدة، اليوم الأربعاء، أنه من غير الممكن الوثوق في الحوثيين أذرع إيران الإرهابية.

وخلال جلسة مجلس الأمن المخصصة للوضع في اليمن، قال المندوب اليمني، إن حكومة الشرعية تتمسك بحقها في مراقبة الانسحاب من موانئ الحديدة؛ مجدداً رفض الشرعية لأي إجراء أحادي من المليشيات لا يتفق مع اتفاق ستوكهولم.

وأشار إلى أن المليشيات الحوثية تحاول كسب الوقت لإطالة أمد الحرب في البلاد، داعياً مجلس الأمن للضغط على المليشيات لإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين والمختطفين.
وذكّر المندوب اليمني، أن مليشيات الحوثي التابعة لإيران نهبت مئات الشاحنات المحملة بالمساعدات الطبية والغذائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة