مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني خادم الحرمين يوافق على ترشيح “هاني المقبل” ممثلاً للمملكة في “الإلسكو” وزارة التعليم تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي ترامب يؤكد عودة فتح المدارس بأمريكا في فصل الخريف طقس اليوم.. سحب رعدية واستمرار الرياح على عدة مناطق برئاسة خادم الحرمين الشريفين.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء

هواوي تصعد ضد ترامب وتدعو الاتحاد الأوروبي إلى التحرك

هواوي تصعد ضد ترامب وتدعو الاتحاد الأوروبي إلى التحرك
صحيفة برق
متابعات

دعا إبراهام ليو، ممثل شركة هواوي في أوروبا، الثلاثاء، الأوروبيين إلى التحرك نحو قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلًا: “عملاق الاتصالات الصيني وقع ضحية هجمات إدارة ترامب”.

وأضاف ليو خلال مؤتمر صحفي في بروكسل: “هذا ليس هجوما على هواوي فحسب وإنما هجوم على النظام الليبرالي الذي يقوم على أسس وقوانين.. هذا أمر خطير”.

وتابع: “الآن، وصل الأمر إلى هواوي، غدا يمكن أن يحصل لأي شركة دولية أخرى”.. داعيا “الاتحاد الأوروبي إلى التحرك”.

وقررت شركة جوجل الأمريكية إيقاف وصول تحديثات نظام التشغيل أندرويد إلى هواتف هواوي صاحبة ثاني أكبر مبيعات الهواتف الذكية في العالم، بسبب إدراج الرئيس الأمريكي دونالدو ترامب شركة هواوي في القائمة السوداء، لأنها تشكل خطرا على أمن الولايات المتحدة،

ودعا ليو الأوروبيين إلى التحرك قائلا: “هل يمكننا غض النظر عن مثل هذا التصرف؟ إذا قمنا بذلك فما ستكون العواقب محتملة لمثل هذا التغاضي؟”.

ووعد ممثل شركة هواوي في أوروبا أن تبذل شركته جهودا إضافية لتبديد قلق الأوروبيين بخصوص مخاطر تجسس مفترض من جانب الشركة الصينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة