مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ وتغرّم المخالف استقالة وزير المالية الأرجنتيني بعد أسبوع كارثي لاقتصاد بلاده اليمن.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه مقتل 3 فلسطينيين بنيران الاحتلال على شمال غزة “هدف”: برنامج “دعم التوظيف لرفع المهارات” يستهدف تدريب السعوديين داخل المملكة سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم منفذ جديدة عرعر يودع طلائع الدفعة الأولى من الحجاج العراقيين المغادرين رسميًا “فهد الرشيدي” لاعب وسط الهلال في التعاون “الثوم”.. يحل مشكلات صحية عديدة ! سبب يساهم في تطور السرطان.. تعرف عليه ! “جوجل”: مئات الآلاف من الأشخاص يستخدمون كلمات مرور مخترقة “سامسونغ” تطلق هاتف “5G”

هواوي تصعد ضد ترامب وتدعو الاتحاد الأوروبي إلى التحرك

هواوي تصعد ضد ترامب وتدعو الاتحاد الأوروبي إلى التحرك
صحيفة برق
متابعات

دعا إبراهام ليو، ممثل شركة هواوي في أوروبا، الثلاثاء، الأوروبيين إلى التحرك نحو قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلًا: “عملاق الاتصالات الصيني وقع ضحية هجمات إدارة ترامب”.

وأضاف ليو خلال مؤتمر صحفي في بروكسل: “هذا ليس هجوما على هواوي فحسب وإنما هجوم على النظام الليبرالي الذي يقوم على أسس وقوانين.. هذا أمر خطير”.

وتابع: “الآن، وصل الأمر إلى هواوي، غدا يمكن أن يحصل لأي شركة دولية أخرى”.. داعيا “الاتحاد الأوروبي إلى التحرك”.

وقررت شركة جوجل الأمريكية إيقاف وصول تحديثات نظام التشغيل أندرويد إلى هواتف هواوي صاحبة ثاني أكبر مبيعات الهواتف الذكية في العالم، بسبب إدراج الرئيس الأمريكي دونالدو ترامب شركة هواوي في القائمة السوداء، لأنها تشكل خطرا على أمن الولايات المتحدة،

ودعا ليو الأوروبيين إلى التحرك قائلا: “هل يمكننا غض النظر عن مثل هذا التصرف؟ إذا قمنا بذلك فما ستكون العواقب محتملة لمثل هذا التغاضي؟”.

ووعد ممثل شركة هواوي في أوروبا أن تبذل شركته جهودا إضافية لتبديد قلق الأوروبيين بخصوص مخاطر تجسس مفترض من جانب الشركة الصينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة