مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر !

هطول أمطار على منطقة جازان والدفاع المدني يحذّر من تقلبات جوية

هطول أمطار على منطقة جازان والدفاع المدني يحذّر من تقلبات جوية
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

هطلت مساء اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة جازان شملت محافظتي بني مالك والعيدابي، وعدد من المحافظات والمراكز والقرى التابعة للقطاع الجبلي بالمنطقة.
جعلها الله سقيا خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.
وكانت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، قد نبهت في وقت سابق اليوم، لوجود تقلبات جوية وهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على عدد محافظات ومراكز المنطقة.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة المقدم محمد بن حسن آل صمغان، أن مركز القيادة بالمديرية تلقى تنبيهاً من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس، يفيد بهطول أمطار على المنطقة من متوسطة إلى غزيرة، مهيباً بالجميع إلى أخذ الحيطة والحذر عند هطول الأمطار وجريان السيول، وإتباع الإرشادات التي تقي بعد الله وتحقق الأمن والسلامة للجميع .
وأكد أهمية الابتعاد عن مجاري السيول ومتابعة التحذيرات الصادرة من الدفاع المدني خاصة مع ما تشهده المنطقة من تقلبات جوية ، مشدداً على عدم الاقتراب من المستنقعات وتجمعات المياه التي قد تؤدي إلى الغرق ، متمنياً السلامة للجميع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة