مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 شوّال 1440 هجريا, الموافق 17 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار أمانة جدة تشرع في إنارة شوارع القرينية ومنح الخمرة “الأرصاد”: رياح نشطة تستمر للـ 7 مساءً على أجزاء من المدينة المنورة مصرع 8 أشخاص إثر غرق قارب هجرة قرب تركيا أمين الطائف يرأس اجتماع لجنة الخدمات بسوق عكاظ مع الشركاء الشورى يوافق على تعديل نظام نزع ملكية العقارات لصالح الملاك السديس”: ولي العهد قائد حكيم وشخصية استثنائية تعمل لتحقيق الرفعة ومكانة المملكة القوات اليمنية مدعومة بقوات التحالف تستعيد عدداً من الجيوب في ميدي بحجة الشؤون الإسلامية” بمكة تعقد اجتماعه الأول استعداداً لموسم الحج 1440هـ هدف.. معرض لقاءات الالكتروني للتوظيف يُسهم في توطين فرص العمل في المنشآت جراحة ناجحة لإستخراج “سبحة” من بطن طفل “الشورى” يطالب هيئة المساحة الجيولوجية بصرف بدل ضرر وبدل خطر للعاملين

برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور)

برعاية “وزير الصحة”.. لقاء تعريفي عن “جمعية الخدمات المجتمعية – أجواد” (صور)
رئيسة العمري
صحيفة برق

عقدت الجمعية الوطنية للخدمات المجتمعية “أجواد”، مساء الأربعاء، لقاءً تعريفيًا عن الجمعية، برعاية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وحضر اللقاء التعريفي، سعادة نائب رئيس المجلس الأستاذ خالد العجلان، وعددًا من رجال الأعمال والمهتمين بالمسؤولية الاجتماعية في بعض الشركات.

وتم عرض فيلم عن خدمات الجمعية ومشاريعها المستقبلي؛ حيث كان لقاءً متميزًا، فيما أشاد الحضور بهذا المشروع شاكرين لمعالي الوزير وأعضاء المجلس وفريق العمل جهودهم، ومتطلعين إلى دعمهم لأعمال الجمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*