مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ وتغرّم المخالف استقالة وزير المالية الأرجنتيني بعد أسبوع كارثي لاقتصاد بلاده اليمن.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه مقتل 3 فلسطينيين بنيران الاحتلال على شمال غزة “هدف”: برنامج “دعم التوظيف لرفع المهارات” يستهدف تدريب السعوديين داخل المملكة سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم منفذ جديدة عرعر يودع طلائع الدفعة الأولى من الحجاج العراقيين المغادرين رسميًا “فهد الرشيدي” لاعب وسط الهلال في التعاون “الثوم”.. يحل مشكلات صحية عديدة ! سبب يساهم في تطور السرطان.. تعرف عليه ! “جوجل”: مئات الآلاف من الأشخاص يستخدمون كلمات مرور مخترقة “سامسونغ” تطلق هاتف “5G”

«الهلال الأحمر» يفتح باب الترشُّح لبرنامج الحج التطوعي

«الهلال الأحمر» يفتح باب الترشُّح لبرنامج الحج التطوعي
صحيفة برق
الرياض

وأوضحت الهيئة -عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»- أن التخصُّصات الطبية المطلوبة هي الطب البشري، والخدمات الطبية الطارئة (أخصائي / فني)، والتمريض، والصيدلة، والأجهزة الطبية، والعلاج النفسي، وإدارة الخدمات الصحية. أما التخصُّصات المساندة فتشمل الحاسب الآلي، والترجمة، والتصوير، وتصميم الجرافيك، والمونتاج. وأما التخصُّصات المهنية فتتضمن السباكة، والكهرباء، والميكانيكا.

ويُشترط للمشاركة في هذا البرنامج التطوعي، أن يكون المرشح للانضمام مسجلًا في النظام الإلكتروني للتطوع مسبقًا، واجتياز المقابلة الشخصية للبرنامج في المنطقة التابع لها، وأن يكون لائقًا صحيًّا، والالتزام بمواعيد العمل المقررة للبرنامج (ثماني ساعات يوميًّا).

وأوضحت الهيئة أنه يُتَاح سكن للمتطوعين من خارج منطقة مكة المكرمة، وإعاشة نقدية للمتطوعين والمتطوعات، لافتةً كذلك إلى توافر مواصلات من مقر السكن إلى مواقع العمل.

وأولوية القبول في البرنامج ستكون للمرشح الذي يمتلك تصنيفًا مهنيًّا ساري المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والذي يمتلك أكثر من 20 ساعة تطوعية مع الهيئة.

وقالت الهيئة إن تقديم طلب الانضمام لا يعتبر قبولًا نهائيًّا في برنامج التطوع الإسعافي في موسم الحج، وسيتم استبعاد أي طلب يحتوي على بيانات غير صحيحة؛ علمًا بأنّ آخر موعد لاستقبال طلبات الانضمام 13 يونيو المقبل.

ويمكن التسجيل في البرنامج عبر هذا الرابط الإلكتروني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة