مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قرقاش: هجمات الحوثي هي الخطر الأكبر على السلام في اليمن اليوم.. السيسي يكرم عددا من العلماء الحاصلين على جوائز الدولة مصر تُدين بشدة الاعتداء على حقل الشيبة البترولي تعرف على أسعار العملات اليوم جونسون تحت الضغط.. والبرلمان البريطاني: نحن بحالة طوارئ أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ وتغرّم المخالف استقالة وزير المالية الأرجنتيني بعد أسبوع كارثي لاقتصاد بلاده اليمن.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه مقتل 3 فلسطينيين بنيران الاحتلال على شمال غزة “هدف”: برنامج “دعم التوظيف لرفع المهارات” يستهدف تدريب السعوديين داخل المملكة سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم منفذ جديدة عرعر يودع طلائع الدفعة الأولى من الحجاج العراقيين المغادرين

اليمن.. إسقاط طائرة مسيرة حوثية شمال الضالع

اليمن.. إسقاط طائرة مسيرة حوثية شمال الضالع
صحيفة برق
وكالات

أفادت  مصادر بأن قوات لواء العمالقة في اليمن أسقطت، اليوم الخميس، طائرة استطلاع مسيرة تابعة لميليشيات الحوثي فوق منطقة باجة شمال غربي محافظة الضالع.

إلى ذلك، حققت القوات اليمنية المشتركة، أمس الأربعاء، انتصارات نوعية شمال محافظة الضالع جنوب البلاد، ودحرت ميليشيا الحوثي الانقلابية من مناطق شمال وغرب مديرية قعطبة، وذلك ضمن عملية عسكرية واسعة مسنودة من تحالف دعم الشرعية، تم إطلاقها لتحرير ما تبقى من مناطق شمال وغرب قعطبة.

وأكدت أن المعارك لا تزال على أشدها وسط تقدم قوات الجيش اليمني، باتجاه معسكر العللة ومناطق حمر غرب المديرية ذاتها.

وتكبدت الميليشيا الانقلابية عشرات القتلى والجرحى علاوة على انهيارات كبيرة تشهدها صفوفها وفرار العشرات من مقاتليها من أرض المعارك، وفق المصادر.

كما لقي قيادي كبير في الميليشيات الحوثية مصرعه، في جبهة حجر، وهو المدعو سفيان الشريفي المكنى (أبو حرب)، أحد قيادات قوات الأمن المركزي، التابعة للحوثيين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة