مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية وزارة الثقافة تعلن عن تشكيل مجلس إدارة هيئة الأدب والنشر والترجمة عبدالوهاب المشيقح يكتب: لكي تنهض سياحتنا الداخلية! خادم الحرمين يوافق على ترشيح “هاني المقبل” ممثلاً للمملكة في “الإلسكو” وزارة التعليم تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب يُقيم مأدبة إفطار بحضور كبار المسؤولين بالمملكة المغربية

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب يُقيم مأدبة إفطار بحضور كبار المسؤولين بالمملكة المغربية
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أقام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الأستاذ عبدالله بن سعد الغريري أمس الأول، مأدبة إفطار، وذلك في مقر السفارة السعودية بالرباط.
وهنّأ معاليه في كلمة ألقاها خلال المأدبة جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، والأسرة الملكية، والشعب المغربي الكريم بشهر رمضان المبارك، داعياً الله سبحان وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الاسلامية باليُمن والبركات.
حضر المأدبة رئيس الحكومة المغربية الدكتور سعد الدين العثماني، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء، والمستشارين في الديوان الملكي، وسفراء الدول العربية، وممثلو المنظمات الدولية والإقليمية المعتمدة بالمغرب، وأعضاء سفارة المملكة العربية السعودية بالمغرب.
من جانب آخر، تبادل الحضور خلال الحفل الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة