مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا قرقاش: هجمات الحوثي هي الخطر الأكبر على السلام في اليمن اليوم.. السيسي يكرم عددا من العلماء الحاصلين على جوائز الدولة مصر تُدين بشدة الاعتداء على حقل الشيبة البترولي تعرف على أسعار العملات اليوم جونسون تحت الضغط.. والبرلمان البريطاني: نحن بحالة طوارئ أمانة العاصمة المقدسة توضح ملابسات فيديو نقل لحوم الأضاحي لأحد المطابخ وتغرّم المخالف استقالة وزير المالية الأرجنتيني بعد أسبوع كارثي لاقتصاد بلاده اليمن.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه مقتل 3 فلسطينيين بنيران الاحتلال على شمال غزة “هدف”: برنامج “دعم التوظيف لرفع المهارات” يستهدف تدريب السعوديين داخل المملكة سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم منفذ جديدة عرعر يودع طلائع الدفعة الأولى من الحجاج العراقيين المغادرين

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب يُقيم مأدبة إفطار بحضور كبار المسؤولين بالمملكة المغربية

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب يُقيم مأدبة إفطار بحضور كبار المسؤولين بالمملكة المغربية
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

أقام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الأستاذ عبدالله بن سعد الغريري أمس الأول، مأدبة إفطار، وذلك في مقر السفارة السعودية بالرباط.
وهنّأ معاليه في كلمة ألقاها خلال المأدبة جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، والأسرة الملكية، والشعب المغربي الكريم بشهر رمضان المبارك، داعياً الله سبحان وتعالى أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الاسلامية باليُمن والبركات.
حضر المأدبة رئيس الحكومة المغربية الدكتور سعد الدين العثماني، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء، والمستشارين في الديوان الملكي، وسفراء الدول العربية، وممثلو المنظمات الدولية والإقليمية المعتمدة بالمغرب، وأعضاء سفارة المملكة العربية السعودية بالمغرب.
من جانب آخر، تبادل الحضور خلال الحفل الأحاديث الودية التي تعكس عمق العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة