مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 17 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 8 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وزير الشؤون الإسلامية يصدر قراراً بإعادة تشكيل لجنة التعاملات الإلكترونية وزارة الثقافة تعلن عن تشكيل مجلس إدارة هيئة الأدب والنشر والترجمة عبدالوهاب المشيقح يكتب: لكي تنهض سياحتنا الداخلية! خادم الحرمين يوافق على ترشيح “هاني المقبل” ممثلاً للمملكة في “الإلسكو” وزارة التعليم تطلق ورشاً عن بُعد لتطوير مسارات ومقررات التعليم الثانوي “برق” تستضيف المذيع القدير “ناصر الراجح” في حوار من القلب “جواز السفر السعودي” يتقدم مرتبتين بالدخول إلى 77 دولة دون تأشيرة تأسيس رابطة الرياضات المائية .. وتعيين سلطان بن فهد بن سلمان رئيساً لها نائب رئيس رابطة رواد الكشافة يُشيد بجهود رواد الحركة الكشفية بالزلفي وزير العدل يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام التوثيق البرازيل تسجل أكثر من 1200 وفاة جديدة بفيروس كورونا قصف معسكر يضم قوات فرنسية وأممية في شمال مالي

“مشاة الجنوب” يختتم المسابقة الرمضانية للمشي

“مشاة الجنوب” يختتم المسابقة الرمضانية للمشي
خالد آل رفيدة
خميس مشيط

اختتم فريق مشاة الجنوب مساء أمس الخميس، المسابقة الرمضانية الأولى للمشي، والتي أقيمت بمقر لجنة التنمية الإجتماعية بحي حسام وتوابعه بمحافظة خميس مشيط، حيث شارك في هذه المسابقة (25) مشارك من بداية شهر رمضان المبارك في رسالة إلى الجميع بأهمية الرياضة ونشر الوعي في أوساط المجتمع والتخلص من السمنة والعادات السلبية والكسل وغيرها.

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بعد الإفطار مباشرة بكلمة لقائد الفريق الكابتن عائض بن صالح الأسمري ذكر فيها منجزات الفريق وبعض ممثلين الفريق في صعود بعض القمم العالمية، وبين بأنه تم اختيار الفريق ضمن (47) جهة حكومية وخاصة في “حسن الوفادة” واستقبال ضيوف منطقة عسير لصيف هذا العام تحت شعار (مرحباً ألف في عسير)، كما قدم شكره وتقديره للجميع على نجاح هذه المسابقة.

ثم اختتتم الحفل بتكريم جميع الجهات الراعية والإعلاميين وبعض الداعمين للفريق والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة