مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر !

ميسي: رباعية ليفربول أصعب من خسارة لقب مونديال 2014

ميسي: رباعية ليفربول أصعب من خسارة لقب مونديال 2014
صحيفة برق
متابعات

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، أنه يدعم بقاء مدربه إرنستو فالفيردي، مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.
وقال ميسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا إنه يتمنى أن يستمر فالفيردي في القيادة الفنية للفريق العام المقبل.
وأضاف النجم الارجنتيني: هذا الموسم بإمكاننا الفوز بثنائية جديدة كما حدث الموسم الماضي، والمدير الفني لا يتحمل على الإطلاق، الإقصاء من دوري الابطال على يد ليفربول”.
وتابع ميسي: “لاعبي الفريق هم المذنبون، لأن الصورة والمستوى الذي ظهرنا به في مباراة الإياب أمام ليفربول كان سييء ومؤسف، ويمكن أن يحدث هذا في عام ولكن ليس في عامين متتاليين، والمدرب يتحمل جزءًا من الخسارة ولكن المسؤولية الكبيرة تقع على عاتقنا”.
وشدد قائد برشلونة على أن الهزيمة أمام ليفربول وتوديع دوري الابطال بهذه الطريقة كان ضربة قاسية، كان من الصعب تخطيها، وظهر ذلك في المباريات التالية.
واستطرد “البرغوث”: لا أفكر في الحذاء الذهبي أبدًا، ولا زلت أحاول استجماع قوتي بعد كارثة “أنفيلد”، لا أفكر في أي شيء شخصي، أريد فقط أن أنهي الموسم بلقب آخر.
واختتم النجم الارجنتيني: الخسارة في “أنفيلد” بالنسبة له كانت أصعب من خسارة لقب كأس العالم في نهائي 2014، وذلك لأننا فزنا في الذهاب على ليفربول بثلاثية نظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة