مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

ميسي: رباعية ليفربول أصعب من خسارة لقب مونديال 2014

ميسي: رباعية ليفربول أصعب من خسارة لقب مونديال 2014
صحيفة برق
متابعات

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، أنه يدعم بقاء مدربه إرنستو فالفيردي، مع الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.
وقال ميسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا إنه يتمنى أن يستمر فالفيردي في القيادة الفنية للفريق العام المقبل.
وأضاف النجم الارجنتيني: هذا الموسم بإمكاننا الفوز بثنائية جديدة كما حدث الموسم الماضي، والمدير الفني لا يتحمل على الإطلاق، الإقصاء من دوري الابطال على يد ليفربول”.
وتابع ميسي: “لاعبي الفريق هم المذنبون، لأن الصورة والمستوى الذي ظهرنا به في مباراة الإياب أمام ليفربول كان سييء ومؤسف، ويمكن أن يحدث هذا في عام ولكن ليس في عامين متتاليين، والمدرب يتحمل جزءًا من الخسارة ولكن المسؤولية الكبيرة تقع على عاتقنا”.
وشدد قائد برشلونة على أن الهزيمة أمام ليفربول وتوديع دوري الابطال بهذه الطريقة كان ضربة قاسية، كان من الصعب تخطيها، وظهر ذلك في المباريات التالية.
واستطرد “البرغوث”: لا أفكر في الحذاء الذهبي أبدًا، ولا زلت أحاول استجماع قوتي بعد كارثة “أنفيلد”، لا أفكر في أي شيء شخصي، أريد فقط أن أنهي الموسم بلقب آخر.
واختتم النجم الارجنتيني: الخسارة في “أنفيلد” بالنسبة له كانت أصعب من خسارة لقب كأس العالم في نهائي 2014، وذلك لأننا فزنا في الذهاب على ليفربول بثلاثية نظيفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*