مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 17 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا استقالة وزير المالية الأرجنتيني بعد أسبوع كارثي لاقتصاد بلاده اليمن.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عدد من مرافقيه مقتل 3 فلسطينيين بنيران الاحتلال على شمال غزة “هدف”: برنامج “دعم التوظيف لرفع المهارات” يستهدف تدريب السعوديين داخل المملكة سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة في طقس اليوم منفذ جديدة عرعر يودع طلائع الدفعة الأولى من الحجاج العراقيين المغادرين رسميًا “فهد الرشيدي” لاعب وسط الهلال في التعاون “الثوم”.. يحل مشكلات صحية عديدة ! سبب يساهم في تطور السرطان.. تعرف عليه ! “جوجل”: مئات الآلاف من الأشخاص يستخدمون كلمات مرور مخترقة “سامسونغ” تطلق هاتف “5G” “مصر”.. بيراميدز يفوز على الأهلي في الكأس

“السديس” يدشن المسابقة الرمضانية والشاشات التفاعلية لهيئة المسجد الحرام

“السديس” يدشن المسابقة الرمضانية والشاشات التفاعلية لهيئة المسجد الحرام
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس المسابقة الرمضانية التحفيزية الأولى لمنسوبي هيئة المسجد الحرام في أحكام الصيام وفضل خدمة رواد بيت الله الحرام خاصة في هذا الشهر المبارك, بحضور فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي ووكيل الإدارة الشيخ سلطان البقمي .
وأشاد معاليه بمحتوى وأهداف هذه المسابقة الأولى التي واكبت شهر رمضان المبارك, مشيراً إلى أن مثل هذه المسابقات تسهم إسهاماً فاعلاً على رفع همم المتسابقين وإثرائهم فكرياً بفضائل هذا الشهر وخدمة زوار بيت الله الحرام، وتوجيههم نحو معالي الأمور، وترفعهم إلى القمم الإيمانية العالية .
كما دشن معاليه الرئيس العام الشاشات الإلكترونية التفاعلية بالمراكز التوعوية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي من شأنها تسهم في توعية قاصدي المسجد الحرام واجتناب المحظورات الشرعية والدينية لكي يؤدوا مناسكهم على الوجه الصحيح .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة