مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر ! “دراسة”: الجرعات العالية من فيتامين D لا تفيد العظام

رئيس اتحاد السلة يتوج الفائزين بمهرجان 3 × 3 لكرة السلة في الرياض

رئيس اتحاد السلة يتوج الفائزين بمهرجان 3 × 3 لكرة السلة في الرياض
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد فريق سلام دنك في نهائي في مهرجان 3 × 3 لكرة السلة الذي اختتمت منافساته الجمعة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض في ختام المرحلة الرابعة والأخيرة للمهرجان الذي نظمه الاتحاد السعودي لكرة السلة بالتعاون مع إدارة الفعاليات بالهيئة العامة.
وحصل فريق الأبطال على المركز الثاني ، بينما نال فريق دريم تيم المركز الثالث، وحقق فريق القصيم المركز الرابع .
وحصل صاحب المركز الأول على مكافأة مالية مقدمة من الهيئة العامة للرياضة بلغت 10 آلاف ريال , والمركز الثاني 5 آلاف ريال, والمركز الثالث 3 آلاف ريال، المركز والرابع ألفا ريال . وأقيمت على هامش المهرجان مسابقات ترويجية للاعبين والجماهير تضمنت مسابقة التصويب من منتصف الملعب ومسابقات في تصويب الثلاثيات ، ومسابقات في الرمية الحرة ، ومسابقة SLAM DUNK (الدنك) وتم توزيع مكافأت مالية للفائزين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة