مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أسعار النفط ترتفع في المعاملات الآسيوية سفير المملكة في ألمانيا: كل الخيارات مطروحة للرد على إيران الذهب يستقر وسط ضبابية في توقعات السياسة النقدية الأمريكية الهيئة الملكية تنظم اللقاء التعريفي الأول لمركز المسؤولية الاجتماعية أمانة الشرقية: افتتاح ورشة عمل لتطوير وتحسين شبكات الطرق مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا

ترامب يصل اليابان في زيارة تاريخية.. وقضايا «جوهرية» على الطاولة

ترامب يصل اليابان في زيارة تاريخية.. وقضايا «جوهرية» على الطاولة
صحيفة برق
وكالات

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، إلى العاصمة طوكيو، في زيارة تستمر أربعة أيام، ويرافقه فيها قرينته «ميلانيا».

ورجحت الإذاعة اليابانية «إن إتش كيه» أن يناقش ترامب – بعد غدٍ الاثنين – مع رئيس الوزراء شينزو آبى قضية كوريا الشمالية والقضايا المتعلقة بالأمن واتفاق التجارة الثنائية، كما يجري الزعيمان محادثات حول العلاقات مع إيران في ظل تصاعد التوترات بين واشنطن وطهران.

وكان البيت الأبيض قد أعلن أمس الجمعة، أنّ الزيارة تأتي كلحظة تاريخية في اليابان، وتُظهر أنّ التحالف بين اليابان والولايات المتحدة أقوى من أي وقت مضى.

ومن المقرر أن يشاهد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي غدًا الأحد مباراة لمصارعة السومو، حسبما قال مسؤول أمريكي رفيع.

وأوضح المسؤول الذى لم يتم الكشف عن هويته، أنّه ستكون هناك بعض الأمور الجوهرية التي سيتم الإعلان عنها خلال الزيارة، دون مزيد من التوضيح.

وسيجتمع الرئيس الأمريكي خلال زيارته أيضًا، بالإمبراطور الجديد ناروهيتو؛ ليصبح بذلك أول رئيس دولة أجنبية يلتقيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة