مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

ترامب يصل اليابان في زيارة تاريخية.. وقضايا «جوهرية» على الطاولة

ترامب يصل اليابان في زيارة تاريخية.. وقضايا «جوهرية» على الطاولة
صحيفة برق
وكالات

وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، إلى العاصمة طوكيو، في زيارة تستمر أربعة أيام، ويرافقه فيها قرينته «ميلانيا».

ورجحت الإذاعة اليابانية «إن إتش كيه» أن يناقش ترامب – بعد غدٍ الاثنين – مع رئيس الوزراء شينزو آبى قضية كوريا الشمالية والقضايا المتعلقة بالأمن واتفاق التجارة الثنائية، كما يجري الزعيمان محادثات حول العلاقات مع إيران في ظل تصاعد التوترات بين واشنطن وطهران.

وكان البيت الأبيض قد أعلن أمس الجمعة، أنّ الزيارة تأتي كلحظة تاريخية في اليابان، وتُظهر أنّ التحالف بين اليابان والولايات المتحدة أقوى من أي وقت مضى.

ومن المقرر أن يشاهد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي غدًا الأحد مباراة لمصارعة السومو، حسبما قال مسؤول أمريكي رفيع.

وأوضح المسؤول الذى لم يتم الكشف عن هويته، أنّه ستكون هناك بعض الأمور الجوهرية التي سيتم الإعلان عنها خلال الزيارة، دون مزيد من التوضيح.

وسيجتمع الرئيس الأمريكي خلال زيارته أيضًا، بالإمبراطور الجديد ناروهيتو؛ ليصبح بذلك أول رئيس دولة أجنبية يلتقيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*