مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

“برق” تشارك نجوم الوطن في حملة “رمضان أمان”.. والختام “عيدية شكر” للمرابطين

“برق” تشارك نجوم الوطن في حملة “رمضان أمان”.. والختام “عيدية شكر” للمرابطين
رئيسة العمري - سلطان الشهري
صحيفة برق

شاركت صحيفة “برق” الإلكترونية، نجوم الفن والكرة والإعلام في البرنامج الذي يُنفذه وقف شباب “خير أمة” هذا العام “رمضان أمان”، في 38 مدينة على مستوى المملكة.

ويهدف برنامج “رمضان أمان” إلى التوعية المرورية للحد من السرعة الزائدة وقت الإفطار؛ حيث تم خلال البرنامج توزيع أكثر من 500 ألف وجبة إفطار صائم عند إشارات المرور.

وشارك في هذا العمل (برنامج رمضان أمان) أكثر من 17 ألف متطوع ومتطوعة من كافة مدن المملكة بمختلف الأعمار والأجناس.

وفي ذات السياق، تُنهي مؤسسة وقف شباب “خير أمة”، الاثنين المقبل، برنامجها بمبادرة تحت شعار “وزعنا الإفطار بأمان.. فشكرًا لكم يا حماة الأوطان”.

ويأتي ذلك بتقديم عيدية شكر وعرفان وهدايا وبطاقات معايدة لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يسهرون لحماية الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة