مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

“برق” تشارك نجوم الوطن في حملة “رمضان أمان”.. والختام “عيدية شكر” للمرابطين

“برق” تشارك نجوم الوطن في حملة “رمضان أمان”.. والختام “عيدية شكر” للمرابطين
رئيسة العمري - سلطان الشهري
صحيفة برق

شاركت صحيفة “برق” الإلكترونية، نجوم الفن والكرة والإعلام في البرنامج الذي يُنفذه وقف شباب “خير أمة” هذا العام “رمضان أمان”، في 38 مدينة على مستوى المملكة.

ويهدف برنامج “رمضان أمان” إلى التوعية المرورية للحد من السرعة الزائدة وقت الإفطار؛ حيث تم خلال البرنامج توزيع أكثر من 500 ألف وجبة إفطار صائم عند إشارات المرور.

وشارك في هذا العمل (برنامج رمضان أمان) أكثر من 17 ألف متطوع ومتطوعة من كافة مدن المملكة بمختلف الأعمار والأجناس.

وفي ذات السياق، تُنهي مؤسسة وقف شباب “خير أمة”، الاثنين المقبل، برنامجها بمبادرة تحت شعار “وزعنا الإفطار بأمان.. فشكرًا لكم يا حماة الأوطان”.

ويأتي ذلك بتقديم عيدية شكر وعرفان وهدايا وبطاقات معايدة لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يسهرون لحماية الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*