مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الصين: تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى غرق سفينة إيرانية في المياه الإقليمية العراقية ميركل: مقتل فلويد حدث فظيع وأسلوب ترامب “مثير للجدل” روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق ترامب: الإفراج عن عسكري أمريكي سابق احتجزته إيران الولايات المتحدة: وزير العدل يصف عملية قتل جورج فلويد بالمروعة “الولايات المتحدة”: مليون دولار كفالة للإفراج عن الضباط المتهمين بقضية فلويد

“برق” تشارك نجوم الوطن في حملة “رمضان أمان”.. والختام “عيدية شكر” للمرابطين

“برق” تشارك نجوم الوطن في حملة “رمضان أمان”.. والختام “عيدية شكر” للمرابطين
رئيسة العمري - سلطان الشهري
صحيفة برق

شاركت صحيفة “برق” الإلكترونية، نجوم الفن والكرة والإعلام في البرنامج الذي يُنفذه وقف شباب “خير أمة” هذا العام “رمضان أمان”، في 38 مدينة على مستوى المملكة.

ويهدف برنامج “رمضان أمان” إلى التوعية المرورية للحد من السرعة الزائدة وقت الإفطار؛ حيث تم خلال البرنامج توزيع أكثر من 500 ألف وجبة إفطار صائم عند إشارات المرور.

وشارك في هذا العمل (برنامج رمضان أمان) أكثر من 17 ألف متطوع ومتطوعة من كافة مدن المملكة بمختلف الأعمار والأجناس.

وفي ذات السياق، تُنهي مؤسسة وقف شباب “خير أمة”، الاثنين المقبل، برنامجها بمبادرة تحت شعار “وزعنا الإفطار بأمان.. فشكرًا لكم يا حماة الأوطان”.

ويأتي ذلك بتقديم عيدية شكر وعرفان وهدايا وبطاقات معايدة لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي الذين يسهرون لحماية الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة