مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 9 شعبان 1441 هجريا, الموافق 2 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الرعب يخيم على نيويورك.. 1900 وفاة بكورونا والأسوأ قادم علماء صينيون نجحوا بمنع كورونا من الدخول إلى الخلايا حالات تعافٍ جديدة من كورونا في الكويت وعمان.. وإصابات إضافية شركة السكك الحديدية الروسية تعلق مشاريعها في إيران بسبب كورونا تطبيق “سكني” يسجل تضاعفاً في أعداد المستفيدين خلال فترة الاحترازات الصحية العزلة تُجدد علاقات صناع الأفلام وتجمع المهتمين في نادي السينما “ساسرف” تدعم صندوق الوقف الصحي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‏ “مركز قنطرة الثقافي” يقدم خدماته الثقافية والعلمية للمجتمع «النقد» تحث جهات التمويل على تقديم خدماتها عبر بوابة “تمويل” الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسبه “نيكي” ينخفض في بداية التعاملات بطوكيو “كوريا الجنوبية” تسمح بالتصويت الغيابي لمرضى كورونا بالانتخابات البرلمانية

‏مخلفات بناء ونفايات تحاصر سكان حي «أم سدرة» بالوجه

‏مخلفات بناء ونفايات تحاصر سكان حي «أم سدرة» بالوجه
محمد العرادي
الوجه

اشتكى عدد من سكان حي أم سدرة والواقع جنوب المنطقة الصناعية بمحافظة الوجه من تكدس النفايات ومخلفات البناء التي أصبحت تهدد حياة السكان والعابرين لهذا الحي، كما أنها أصبحت مرتعاً خصباً للأوبئة والتي من شأنها أن تضر بصحة وسلامة السكان كما أن هذه المنطقة أصبحت ملاذاً آمناً للكلاب الضالة التي تعيش وتتكاثر بها، مطالبين البلدية بسرعة بدء العمل على إزالة هذه المخلفات.

من جهتها أوضحت بلدية الوجه منذ شهر عبر حسابها على تويتر، بأنها بدأت أعمال الرفع المساحي لكافة مواقع المخلفات تمهيداً لحصر الكميات وتحديد الجدول الزمني للإزالة بمتابعة من قسم التخطيط والمساحة، إلا أنه لم يتم أي تغيير يذكر على أرض الواقع حتى اللحظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة