مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أميركا تدعو الدول لاستعادة مواطنيها الدواعش من سوريا “ترامب”: الصين ترغب بتوقيع اتفاق تجاري مقتل 3 جنود وإصابة آخر إثر انفجار قنبلة غربي باكستان منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تأسف لاعتقالات الصحفيين في تركيا “الغذاء والدواء” تحذر من “كريم” يحتوي نسبة عالية من الرصاص والزئبق ثغرة خطيرة.. “فيسبوك” تخترق كاميرا آيفون سراً رسميا.. “الأخضر” يشارك في بطولة “خليجي 24” في قطر حملة تطعيم ضد الأنفلونزا لمنسوبي مكتب عمل عنيزة ترامب يبحث هاتفياً مع نظيره الفرنسي الوضع في سوريا وإيران الجامعة العربية تدين العدوان الإسرائيلي على غزة الإمارات تمنح إقامة دائمة لـ2500 عالم وباحث وزير التعليم من مقر “اليونسكو”: هدفنا تحسين جودة التعليم والتعلم في المملكة

بالفيديو .. مؤرِّخ يؤكد: قيادة المرأة السعودية للسيارة يعرضها للاغتصاب

كمال الفيفي
صحيفة برق

برق نيوز ـ جدة :

أوضح المؤرخ السعودي صالح السعدون في مقابلة تلفزيونية،  أن النساء السعوديات اللواتي يريدون قيادة السيارات قد يتعرضن للاغتصاب في حال تعطّلت سياراتهن، وأن من يقدن السيارات في الدول العربية والأوروبية والأميركية، “لا مشكلة لديهن في حال تم اغتصابهن”.

وقال السعدون: “النساء خارج السعودية يغتصبن على الطريق، وليس لديهن مشكلة، وهنا لدينا مشكلة”، وعندما سألته المذيعة حول من قال: “إنهن لا يكترثن في حال تم اغتصابهن، أجاب أن الأمر ليس مهم بالنسبة إليهن فهو يتعلق بالضرر المعنوي فحسب، أما هنا فالمشكلة اجتماعية ودينية”، مشيراً إلى أن المرأة السعودية “ملكة”، حيث يخدمها زوجها وابنها وأخيها كسائقين لقضاء كل مشاويرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة