مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا, الموافق 2 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الإنذار المبكر”: رياح وأتربة على الرياض وعدد من المناطق ترامب يتوعد منظمي الفوضى و”أنتيفا” بسنوات طويلة في السجن سفير الصين لدى بريطانيا ينفي قمع الاحتجاجات في هونج كونج المكسيك: وفيات كورونا تتخطى الـ 10 آلاف حالة بورصة وول ستريت تصعد بعدما هدأت مخاوف الاحتجاجات والجائحة إصابات كورونا في عموم أفريقيا تناهز الـ 150 ألفًا مؤشر القياسي يرتفع 0.51% في بداية التعامل بطوكيو “البرازيل”: تسجيل 11598 إصابة جديدة بفيروس كورونا و623 وفاة البرازيل تسجل فائضا تجاريا 4.5 مليار دولار في مايو أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة والغبار في طقس اليوم “ترامب”: من واجبي الدفاع عن الشعب الأميركي وحياة جورج فلويد لن تذهب سدى “الصين”: 5 إصابات جديدة بفيروس “كورونا”

سفارة المملكة بطهران : دفن «سعودي» في إيران بناء على رغبة أسرته

سفارة المملكة بطهران : دفن «سعودي» في إيران بناء على رغبة أسرته
admin
صحيفة برق

 

برق نيوز : وكالات

أعربت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن بالغ أسفها لوفاة المواطن/ حبيب بن شعب البخيت البالغ من العمر 33 عاماً إثر تحطم طائرة ترفيهية أمس الأول , كان يستقلها برفقة قائد الطائرة في مدينة رامسر، شمال إيران.

وجاء في بيان من سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران أن مندوب من السفارة باشر موقع الحادثة فور تلقيها نبأ اختفاء الطائرة ،وتواصلت بشكل مكثف مع السلطات الإيرانية ،وتابعت عمليات البحث بصورة مباشرة حتى تم العثور على الجثمان عالقاً في شباك الصيادين في مدينة (نتشارود) الواقعة على ساحل بحر قزوين في منطقة (تنكابن) في الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الاثنين20/ 4/ 1436 هـ .

وقد تم تسليم جثمان المواطن حبيب البخيت – رحمه الله – لذويه بعد الانتهاء من الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات مع الجانب الإيراني , وتم دفنه في إيران بناء على رغبة أسرته.

وفي هذا الصدد بذلت السفارة ما في وسعها لتسهيل وصول واستقبال ذوي المتوفي في إيران وتوفير الرعاية اللازمة لهم وإسكانهم وتأمين تذاكر السفر لعائلته وتوديعهم في المطار .

وتقدمت السفارة بالعزاء لذوي المتوفى سائلة الله عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة