مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا وزارة الاتصالات تطلق برنامج “المصدر المفتوح” أمانة تبوك تنفذ خطة طورائ لمعالجة تجمعات مياه الأمطار قادة “بريكس” يدعون إلى تسريع العمل على الاتفاقية الشاملة لمكافحة الإرهاب باكستان وروسيا تتفقان على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب 6 إصابات في إطلاق نار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الأمريكية الدمام.. ضبط مواطن سرق محل تموينات وسلب عاملا تحت تهديد السلاح ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لأعلى مستوى في 5 أشهر “التجارة” تشهر بمواطن ووافد لمخالفتهما نظام مكافحة التستر بمنطقة الجوف مصر.. المنتخب الأول يسقط في فخ التعادل أمام كينيا في بداية تصفيات أفريقيا 2021 الهيئة الملكية بالجبيل تطلق برنامج “تكسب” بالتعاون مع شركة “سابك” مذكرة تفاهم بين “مسك” وتوتال الفرنسية توصيل أدوية السرطان فى فقاعات لتوجيها إلى الأورام.. طريقة جديدة للعلاج

سفارة المملكة بطهران : دفن «سعودي» في إيران بناء على رغبة أسرته

سفارة المملكة بطهران : دفن «سعودي» في إيران بناء على رغبة أسرته
admin
صحيفة برق

 

برق نيوز : وكالات

أعربت سفارة خادم الحرمين الشريفين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن بالغ أسفها لوفاة المواطن/ حبيب بن شعب البخيت البالغ من العمر 33 عاماً إثر تحطم طائرة ترفيهية أمس الأول , كان يستقلها برفقة قائد الطائرة في مدينة رامسر، شمال إيران.

وجاء في بيان من سفارة خادم الحرمين الشريفين بطهران أن مندوب من السفارة باشر موقع الحادثة فور تلقيها نبأ اختفاء الطائرة ،وتواصلت بشكل مكثف مع السلطات الإيرانية ،وتابعت عمليات البحث بصورة مباشرة حتى تم العثور على الجثمان عالقاً في شباك الصيادين في مدينة (نتشارود) الواقعة على ساحل بحر قزوين في منطقة (تنكابن) في الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الاثنين20/ 4/ 1436 هـ .

وقد تم تسليم جثمان المواطن حبيب البخيت – رحمه الله – لذويه بعد الانتهاء من الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات مع الجانب الإيراني , وتم دفنه في إيران بناء على رغبة أسرته.

وفي هذا الصدد بذلت السفارة ما في وسعها لتسهيل وصول واستقبال ذوي المتوفي في إيران وتوفير الرعاية اللازمة لهم وإسكانهم وتأمين تذاكر السفر لعائلته وتوديعهم في المطار .

وتقدمت السفارة بالعزاء لذوي المتوفى سائلة الله عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان وأن يتغمده بواسع رحمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة