مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب تركي آل الشيخ يضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور رياض الخبراء الصحية “حماية المستهلك”: لا يحق تحديد مكان واحد فقط لشراء الزي المدرسي

رحيل فنان الكوميديا محمد نجم

رحيل فنان الكوميديا محمد نجم
صحيفة برق الإلكترونية
وكالات

رحل عن عالمنا فجر اليوم فنان الكوميديا المصري محمد نجم عن عمر يناهز 75 عامًا بعد صراع مع المرض واحتجازه بأحد مستشفيات حى الدقي منذ فترة قصيرة للعلاج.

كان الفنان الكوميدى الكبير أحد رواد الكوميديا المسرحية قد أصيب بجلطة دماغية الثلاثاء قبل الماضي دخل على إثرها أحد مستشفيات الدقي، وقام وفد من نقابة المهن التمثيلية بقيادة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعضوية الفنانة نهال عنبر بزيارته بالمستشفى للاطمئنان عليه وسط تكتم شديد من أسرة الفنان الكوميدي الكبير.

يذكر أن الفنان الكبير محمد نجم اكتسب شهرته من خلال الأعمال المسرحية الكوميدية التي قدمها مثل مسرحيات “عش المجانين”، “أعقل يا مجنون”، “عبده يتحدى رامبو”، “أولاد دراكولا”، “البلدوزر” وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة