مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني الإطاحة بعصابة امتهنت النصب عبر الرسائل النصية وسرقة الحسابات البنكية تغريم بي إن سبورت 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة نهائيًا “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير وسائل الدفع الإلكترونية المياه الوطنية تنفذ 14 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في مدينة الرياض بأكثر من 200 مليون ريال وزارة الثقافة تؤجل مهرجان الجنادرية إلى الربع الأول من عام 2021 بسبب تداعيات كورونا غرفة الشرقية تستضيف رئيس أرامكو السعودية لمناقشة أثر جائحة كورونا على قطاع الأعمال بلدية القطيف تواصل أعمال سفلتة الطرق وتخطيط الشوارع أمير القصيم يتفقد عدد من المشاريع التنموية بالبكيرية ويلتقي الأهالي “تداول” تعلن عن موعد إطلاق سوق المشتقات المالية في المملكة “طَيَّبُ اسْمٍ” وجهة جديدة لهواة التخييم والسياحة بشمال غرب المملكة النفط يتراجع بسبب مخاوف إزاء تعافي الطلب اتفاقية تعاون بين “تعارفوا” وشهداء “واجب”

البيت الأبيض: ترامب وميركل ناقشا في بريطانيا الأوضاع الليبية

البيت الأبيض: ترامب وميركل ناقشا في بريطانيا الأوضاع الليبية
صحيفة برق
وكالات

قالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحث مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الأوضاع في ليبيا، وغرب أفريقيا، خلال اجتماع في بريطانيا اليوم الأربعاء.

وأضافت ساندرز: ”الرئيس ترامب والمستشارة ميركل عقدا اجتماعًا لمدة عشر دقائق“.

وتابعت: ”اتفقا على إجراء مزيد من المباحثات خلال قمة العشرين“، التي تعقد باليابان في وقت لاحق من الشهر الحالي.

والتقى ترامب، اليوم الأربعاء، المستشارة الألمانية بمدينة بورتسماوث في إنجلترا، بعدما حضر مراسم الاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين ليوم الإنزال.

وجلس ترامب وميركل، وقد ارتسمت البسمة على وجهيهما قبل أن يتم إخلاء القاعة من الصحفيين.

وانضم إلى ترامب بعد ذلك مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون والقائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض ميك مولفيني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة