مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق

“البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد

“البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد
صحيفة برق
الرياض

أعلن المتحدث باسم البنوك السعودية، طلعت حافظ، أن البنوك أعدت خطة محكمة لمتابعة أجهزة الصرف الآلي وصيانتها للتأكد من عملها بالكفاءة والفعالية المطلوبتين وتوفر العملات بها، طيلة عطلة عيد الفطر المبارك.
وأوضح أن البنوك حريصة على تغذية أجهزة الصراف الآلي بما يكفي من النقد، وعلى استعداد تام لخدمة عملائها خلال أيام عيد الفطر المبارك، بيسر وسهولة عبر 131 فرعا وما يزيد على 18 ألف جهاز صراف آلي على مستوى المملكة.
وأكد أن البنوك الوطنية ونتيجة للإشراف المباشر من مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” ستتمكن من تقديم خدماتها المصرفية المختلفة بيسر وسهولة لعملائها الكرام دون انقطاع خلال أيام العيد.
يُذكر أن مصادر مصرفية قدرت نسبة الزيادة على السحوبات النقدية من أجهزة الصراف بنحو 30 – 40 % خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر، وأن القطاع البنكي يضع في اعتباره توفير السيولة اللازمة لتغطية حجم الطلب المرتفع خلال تلك الفترة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة