مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 9 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أميركا: إيران تواصل تهديد أمن الشرق الأوسط “فيسبوك” يضحي بـ100 ألف متابع ويحذف الصفحة العربية لخامنئي تركيا تدافع عن تهديدها بإعاقة خطط حلف الأطلسي الاتحاد الأوروبي: على إيران التراجع عن خطواتها السلبية بالاتفاق النووي “موسكو”: علاقاتنا مع مصر تعيش “نهضة” حقيقية “طقس الغد”.. أمطار رعدية مع انخفاض في درجات الحرارة على 12 منطقة خفر السواحل الموريتاني يوقف نحو 140 مهاجرًا غير شرعي محافظ القريات يعقد إجتماعًا مع مدير فرع وزارة الإسكان بمنطقة الجوف إصابة 37 فلسطينيًا برصاص قوات الاحتلال عند حدود قطاع غزة الجبير: إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها إصدار أكثر من مليون و600 ألف تأشيرة عمرة “الهيئة الملكية” تحتفي باليوم العالمي للتطوع

“البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد

“البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد
صحيفة برق
الرياض

أعلن المتحدث باسم البنوك السعودية، طلعت حافظ، أن البنوك أعدت خطة محكمة لمتابعة أجهزة الصرف الآلي وصيانتها للتأكد من عملها بالكفاءة والفعالية المطلوبتين وتوفر العملات بها، طيلة عطلة عيد الفطر المبارك.
وأوضح أن البنوك حريصة على تغذية أجهزة الصراف الآلي بما يكفي من النقد، وعلى استعداد تام لخدمة عملائها خلال أيام عيد الفطر المبارك، بيسر وسهولة عبر 131 فرعا وما يزيد على 18 ألف جهاز صراف آلي على مستوى المملكة.
وأكد أن البنوك الوطنية ونتيجة للإشراف المباشر من مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” ستتمكن من تقديم خدماتها المصرفية المختلفة بيسر وسهولة لعملائها الكرام دون انقطاع خلال أيام العيد.
يُذكر أن مصادر مصرفية قدرت نسبة الزيادة على السحوبات النقدية من أجهزة الصراف بنحو 30 – 40 % خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر، وأن القطاع البنكي يضع في اعتباره توفير السيولة اللازمة لتغطية حجم الطلب المرتفع خلال تلك الفترة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة