مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

مصر.. مقتل 4 متورطين جدد في هجوم الكمين بسيناء

مصر.. مقتل 4 متورطين جدد في هجوم الكمين بسيناء
صحيفة برق
وكالات

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، السبت، مقتل 4 إرهابيين من المتورطين فى تنفيذ الهجوم على كمين أمنى فجر الأربعاء الماضي، صبيحة أول أيام عيد الفطر، بالعريش بشمال سيناء.

وذكرت الوزارة فى بيان لها أنه “استمراراً لجهود ملاحقة وتتبع العناصر، المتورطة فى مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية، جنوب العريش فجر الأربعاء، فقد رصدت عمليات المتابعة، وتتبع خطوط سير العناصر الإرهابية، اتخاذ عدد من تلك العناصر أحد العقارات، الكائن بمنطقة ابو عيطة بالعريش مأوى لهم”.

وأشارت إلى أنه تم مداهمة العقار وتبادل إطلاق النار، مع العناصر الإرهابية، مما أسفر عن “مصرع 4 منهم، وعثر بحوزتهم على 3 بنادق آلية، وحزام ناسف”.

وأمس الجمعة، أعلنت الوزارة مقتل 8 من المتورطين في الهجوم،كما أعلنت مساء الأربعاء مقتل 14 آخرين من منفذي الهجوم في عمليات مداهمة لأوكار اختبائهم في العريش وضواحيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة