مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

“الصين” تحذّر الشركات التقنية من آثار حظر “هواوي”

“الصين” تحذّر الشركات التقنية من آثار حظر “هواوي”
صحيفة برق
متابعات

بعد تهديد الصين بإنشاء قائمة “الكيانات غير الموثوق بها” على غرار القائمة التي وضعتها الولايات المتحدة، اجمتع عدد من المسؤولين الحكومين الصينيين مع عدد من الشركات التقنية وحذروها من آثار الحظر الأمريكي لشركة هواوي.

والتقى أعضاء اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح في الصين قبل أيام بالإضافة إلى وزراء التجارة والصناعة وتقنية المعلومات مع مجموعة من الشركات الكبرى من بينها شركات تقنية عملاقة مثل مايكروسوفت وديل وسامسونج وكوريا وشركات تعمل في مجال أشباه الموصلات وأنصاف النواقل أي شرائح المعالجات والذاكرة.

وحذّر المسؤولين الصينيين الشركات الأمريكية من نقل خطوط الإنتاج الخاصة بها إلى دول أخرى نتيجة تنفيذ الأوامر بمنع التعامل مع شركات محددة، وطالبوا تلك الشركات بالوقوف في وجه جهود إدارة ترامب لأن أفعالهم ستؤدي إلى آثار دائمة.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يلتقي الرئيسين الأمريكي والصيني على هامش فعاليات قمة العشرين في اليابان في وقت لاحق من هذا الشهر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*