مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب تركي آل الشيخ يضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور رياض الخبراء الصحية “حماية المستهلك”: لا يحق تحديد مكان واحد فقط لشراء الزي المدرسي

“الدفاع المدني” يرد على ادعاءات ممثلة حول تأخر وصول فرق الإطفاء لموقع حريق بالرياض

“الدفاع المدني” يرد على ادعاءات ممثلة حول تأخر وصول فرق الإطفاء لموقع حريق بالرياض
صحيفة برق
الرياض

رد المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة الرياض، الرائد محمد عيد العتيبي، مساء اليوم الاثنين، على ادعاءات إحدى الممثلات بتأخر وصول فرق الإطفاء لموقع حريق في حي الورود.

وقال “العتيبي” في بيان صحفي: إن “الدفاع المدني بمدينة الرياض باشر مساء اليوم حادث حريق بحي الورود في شقة بالدور الأول بعمارة مكونة من دورين وملحق، حيث تلقى البلاغ عند الساعة 2.6 ظهراً، ووصلت الفرقة الأولى عند الساعة 2.15”.

وأضاف: أنه اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في شقة بالدور الأول، ولا يوجد بها احتجاز وتم إخلاء العمارة، ومباشرة الحادث وإخماده بالكامل دون حدوث أي إصابات أو احتجاز ولله الحمد.

وختم “العتيبي”: “من خلال المعاينة اتضح أن سبب الحريق ناتج عن تماسّ كهربائي في سلك المكيف”؛ داعيًا إلى أهمية الأخذ بأسباب السلامة الكهربائية، متمنياً السلامة الجميع.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو تضمن ادّعاءات إحدى الممثلات بتأخر وصول فرق الدفاع المدني، إلى موقع الحريق أكثر من ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة