مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني كورونا يحصد 11 مليون إصابة وحوالى 525 ألف وفاة مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته

“الدفاع المدني” يرد على ادعاءات ممثلة حول تأخر وصول فرق الإطفاء لموقع حريق بالرياض

“الدفاع المدني” يرد على ادعاءات ممثلة حول تأخر وصول فرق الإطفاء لموقع حريق بالرياض
صحيفة برق
الرياض

رد المتحدث باسم الدفاع المدني في منطقة الرياض، الرائد محمد عيد العتيبي، مساء اليوم الاثنين، على ادعاءات إحدى الممثلات بتأخر وصول فرق الإطفاء لموقع حريق في حي الورود.

وقال “العتيبي” في بيان صحفي: إن “الدفاع المدني بمدينة الرياض باشر مساء اليوم حادث حريق بحي الورود في شقة بالدور الأول بعمارة مكونة من دورين وملحق، حيث تلقى البلاغ عند الساعة 2.6 ظهراً، ووصلت الفرقة الأولى عند الساعة 2.15”.

وأضاف: أنه اتضح أن الحادث عبارة عن حريق في شقة بالدور الأول، ولا يوجد بها احتجاز وتم إخلاء العمارة، ومباشرة الحادث وإخماده بالكامل دون حدوث أي إصابات أو احتجاز ولله الحمد.

وختم “العتيبي”: “من خلال المعاينة اتضح أن سبب الحريق ناتج عن تماسّ كهربائي في سلك المكيف”؛ داعيًا إلى أهمية الأخذ بأسباب السلامة الكهربائية، متمنياً السلامة الجميع.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو تضمن ادّعاءات إحدى الممثلات بتأخر وصول فرق الدفاع المدني، إلى موقع الحريق أكثر من ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة