مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمانة الشرقية: افتتاح ورشة عمل لتطوير وتحسين شبكات الطرق مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin”

الدولار قرب أدنى مستوى في شهرين

الدولار قرب أدنى مستوى في شهرين
صحيفة برق
وكالات

تماسك الدولار فوق أدنى مستوى في شهرين ونصف الشهر اليوم الثلاثاء في الوقت الذي زادت فيه الرهانات على خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) لأسعار الفائدة، على الرغم من أن المستثمرين قلقين من البيع بقوة قبل قمة مجموعة العشرين التي تُعقد هذا الشهر.
وتضع الأسواق في الحسبان احتمالا نسبته نحو 20 بالمئة لخفض أسعار الفائدة في يونيو حزيران، لكنها تضع في الاعتبار احتمالا نسبته مئة بالمئة لخفض الفائدة في يوليو تموز. ومن المقرر أن يعقد المركزي الأمريكي اجتماعه القادم بشأن السياسة النقدية الأسبوع القادم.
ومقابل سلة من العملات الأخرى، استقر الدولار عند 96.80، قرب المستوى المنخفض المسجل في أواخر مارس آذار البالغ 96.46. وتراجع الدولار واحدا بالمئة منذ بداية الشهر الجاري.
وعززت تصريحات تميل إلى التيسير النقدي من جانب مسؤولي المركزي الأمريكي وبيانات اقتصادية ضعيفة التوقعات بخفض أسعار الفائدة. لكن الأسواق تتطلع أيضا إلى اجتماع مجموعة العشرين في أوساكا في اليابان يومي 28 و29 يونيو .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة