مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب تركي آل الشيخ يضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور رياض الخبراء الصحية “حماية المستهلك”: لا يحق تحديد مكان واحد فقط لشراء الزي المدرسي

رسميًا.. “بن نافل” يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال

رسميًا.. “بن نافل” يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال
صحيفة برق
الرياض

تقدم رجل الأعمال فهد بن نافل، عصر اليوم الثلاثاء، بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال خلال فترة الـ 4 سنوات المقبلة، قبل ساعات من إغلاق باب الترشح.

وقال نادي الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن فهد بن نافل تقدّم بملف ترشّحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال في مقر لجنة الانتخابات بالنادي، متضمّنًا قائمة أعضاء مجلس الإدارة المرشّحين.

وشغل فهد بن نافل عدة مناصب، منها تطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، ومساعد تنفيذي أول للأمير الوليد بن طلال، ويشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة منذ 2018، وعضو اللجنة التنفيذية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية منذ 2017، وحصل على بكالوريوس في ريادة الأعمال والدراسات الريادية في 2010 من جامعة ميامي في أمريكا، حسب التقارير الصحفية.

يُشار إلى أن باب الترشيح يغلق يوم الثلاثاء، على أن يتم بعدها فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين في الأندية الـ16.

في سياق متصل، يعتزم رجل الأعمال البارز، عضو الشرف موسى الموسى التقدم بملف ترشحه لرئاسة الهلال مساء اليوم، متعهدًا بتقديم دعم مالي كبير للفريق الأزرق وعقد صفقات من العيار الثقيل إرضاء للجماهير الهلالية الكبيرة.

يُذكر أن إدارة نادي الهلال المؤقتة برئاسة عبدالله الجربوع اتخذت موقفًا بتجميد المفاوضات التي تتم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء للتجديد أو التعاقدات الجديدة أو إنهاء الخدمات، بناء على رؤيتها للأمور في الوقت الحالي، وترك الأمر تمامًا للإدارة الجديدة للزعيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة