مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 23 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 14 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الصحة”: تسجيل 2692 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و7718 حالة تعافي الإطاحة بعصابة امتهنت النصب عبر الرسائل النصية وسرقة الحسابات البنكية تغريم بي إن سبورت 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة نهائيًا “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية بتوفير وسائل الدفع الإلكترونية المياه الوطنية تنفذ 14 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في مدينة الرياض بأكثر من 200 مليون ريال وزارة الثقافة تؤجل مهرجان الجنادرية إلى الربع الأول من عام 2021 بسبب تداعيات كورونا غرفة الشرقية تستضيف رئيس أرامكو السعودية لمناقشة أثر جائحة كورونا على قطاع الأعمال بلدية القطيف تواصل أعمال سفلتة الطرق وتخطيط الشوارع أمير القصيم يتفقد عدد من المشاريع التنموية بالبكيرية ويلتقي الأهالي “تداول” تعلن عن موعد إطلاق سوق المشتقات المالية في المملكة “طَيَّبُ اسْمٍ” وجهة جديدة لهواة التخييم والسياحة بشمال غرب المملكة النفط يتراجع بسبب مخاوف إزاء تعافي الطلب
عاجل | “الصحة”: تسجيل 2692 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” .. و7718 حالة تعافي

رسميًا.. “بن نافل” يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال

رسميًا.. “بن نافل” يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال
صحيفة برق
الرياض

تقدم رجل الأعمال فهد بن نافل، عصر اليوم الثلاثاء، بأوراق ترشحه لرئاسة الهلال خلال فترة الـ 4 سنوات المقبلة، قبل ساعات من إغلاق باب الترشح.

وقال نادي الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن فهد بن نافل تقدّم بملف ترشّحه لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال في مقر لجنة الانتخابات بالنادي، متضمّنًا قائمة أعضاء مجلس الإدارة المرشّحين.

وشغل فهد بن نافل عدة مناصب، منها تطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة، ومساعد تنفيذي أول للأمير الوليد بن طلال، ويشغل حاليًا منصب المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في شركة المملكة القابضة منذ 2018، وعضو اللجنة التنفيذية في مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية منذ 2017، وحصل على بكالوريوس في ريادة الأعمال والدراسات الريادية في 2010 من جامعة ميامي في أمريكا، حسب التقارير الصحفية.

يُشار إلى أن باب الترشيح يغلق يوم الثلاثاء، على أن يتم بعدها فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين في الأندية الـ16.

في سياق متصل، يعتزم رجل الأعمال البارز، عضو الشرف موسى الموسى التقدم بملف ترشحه لرئاسة الهلال مساء اليوم، متعهدًا بتقديم دعم مالي كبير للفريق الأزرق وعقد صفقات من العيار الثقيل إرضاء للجماهير الهلالية الكبيرة.

يُذكر أن إدارة نادي الهلال المؤقتة برئاسة عبدالله الجربوع اتخذت موقفًا بتجميد المفاوضات التي تتم مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سواء للتجديد أو التعاقدات الجديدة أو إنهاء الخدمات، بناء على رؤيتها للأمور في الوقت الحالي، وترك الأمر تمامًا للإدارة الجديدة للزعيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة