مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

برنامج “صيفنا أخضر” الإذاعي من استديوهات الإذاعة بأبها

برنامج “صيفنا أخضر” الإذاعي من استديوهات الإذاعة بأبها
فاطمه الشهري
أبها

بدأ فريق عمل برنامج “صيفنا أخضر” الإذاعي بالتزامن مع فعاليات الصيف بمناطق المملكة العربية السعودية المختلفة؛ حيث انطلق عبر أثير إذاعة الرياض وتبث حلقاته من استديو الإذاعة بأبها بالتزامن مع إطلاق صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير “تركي بن طلال” لمبادرته حسن الوفادة تحت شعار مرحبًا ألف في عسير.

وأوضح مدير استديو الإذاعة بأبها، سعيد مشهور، أن إذاعة الرياض دأبت كعادتها لمواكبة تغطيات ومناسبات الصيف في منطقة عسير وغيرها من مناطق المملكة، عبر بثها من خلال برامج تخص بها منطقة عسير باعتبارها من أهم المناطق السياحية بالمملكة؛ إيمانًا بدور اذاعات المملكة في تعزيز ثقافة السياحة الداخلية واثرها كرافد من روافد الاقتصاد الوطني حسب تطلعات رؤية 2030م.

وعن البرنامج، أوضح “مشهور”، أن برنامج صيفنا أخضر هو برنامج يومي يبدأ الساعة 4 عصرًا ليستمر في بث مباشر لمدة 50 دقيقة، يشارك في انتاجه نخبة من المعدين والمقدمين والفنيين والمخرجين من إذاعة الرياص وزملائهم من أستوديو الإذاعة في أبها.

ويسهم البرنامج من خلال فقراته المنوعة في التعريف بأهم المواقع السياحية والتاريخية في المملكة بالإضافة للجولات الميدانية من المراسلين.

وعبر فريق عمل برنامج “صيفنا أخضر” عن سعادتهم بما لمسوه من حراك تنموي في منطقة عسير، مؤكدين حرصهم على اتمام مهتمهم بما يرقى لتطلعات القيادة الحكيمة ومايرضي المستمع الكريم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*