مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 9 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني وفاة رئيس وزراء ساحل العاج حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس “الغذاء والدواء” تصدر إنذار سلامة بسبب خلل في جهاز قياس الحرارة الشورى يناقش تعديل نظام مكافحة جريمة التحرش البندر: 7 عوامل لصناعة محتوى إعلامي رقمي مرئي متميز أمير الرياض يشكر عددًا من الجهات لمبادراتهم الخيرية في المجال الطبي “القريع” حكم دولي في ألعاب القوى أمانة العاصمة المقدسة تغلق نادياً نسائياً مخالفاً في حي شوقية مقتل اثنين من ضباط الشرطة في تفجير بالعاصمة مقديشيو الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدداً من الادعاءات الواردة من الجهات العالمية على قوات التحالف “التعليم” تتيح لشاغلي الوظائف التعليمية الاستعلام عن حالتهم الوظيفية بعد إنهاء عمليات التسكين تأجيل استكمال مسابقات الاتحاد السعودي لكرة اليد

بكين تؤكد أهمية التعاون مع البنك الدولي لدفع التنمية في العالم

بكين تؤكد أهمية التعاون مع البنك الدولي لدفع التنمية في العالم
صحيفة برق
وكالات

أكد رئيس مجلس الدولة الصيني (مجلس الوزراء) لي كه تشانغ استعداد بلاده تعميق التعاون مع البنك الدولي والعمل معا على دفع التنمية والازدهار في العالم.

وأعرب تشيانغ – خلال لقائه رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس، اليوم الثلاثاء في العاصمة (بكين) – عن شكر بلاده للبنك الدولي للدعم الذي قدمه لبكين في مجالي الأموال والمعارف، مشددا على أن آفاق التعاون بين الجانبين ما زالت واسعة.

وأشار تشيانغ إلى أن الصين مستعدة لتطبيق المسؤوليات والالتزامات الدولية المستحقة بصفتها أكبر دولة نامية في العالم، وأن بلاده ستواصل تطبيق تخفيض الرسوم والضرائب على نطاق واسع من خلال تعميق الإصلاحات لبناء بيئة أعمال سوقية وقانونية ودولية وتنشيط السوق والارتقاء بالتنمية العالية الجودة.

من جانبه، أكد رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس أن البنك يتطلع إلى تعميق التعاون متعدد المجالات مع الصين في الإطار الثنائي والإطار العالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة