مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 شوّال 1440 هجريا, الموافق 17 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل رؤساء وأعضاء المجالس البلدية بطبرجل ومراكز المنطقة مدير مدني تبوك يقلد عدداً من الضباط رتبهم الجديدة أمانة الشرقية تدشن أكبر دوار بالخبر يعبر عن رؤية وطن طموح خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين صحة القريات تكرم المتبرعين المنتظمين بالدم والجهات الداعمة محافظ أملج يرعى انطلاق بطولة البحر الأحمر الرياضية تعليم الشرقية يدعو لاستثمار أوقات الطلاب والطالبات في أندية الأحياء والموسمية طلاب وطالبات الرياض يقدمون الهدايا للمسنين أمانة الأحساء البدء بتنفيذ مبادرة “حاويات الطاقة الشمسية” الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار أمانة جدة تشرع في إنارة شوارع القرينية ومنح الخمرة “الأرصاد”: رياح نشطة تستمر للـ 7 مساءً على أجزاء من المدينة المنورة

بكين تؤكد أهمية التعاون مع البنك الدولي لدفع التنمية في العالم

بكين تؤكد أهمية التعاون مع البنك الدولي لدفع التنمية في العالم
صحيفة برق
وكالات

أكد رئيس مجلس الدولة الصيني (مجلس الوزراء) لي كه تشانغ استعداد بلاده تعميق التعاون مع البنك الدولي والعمل معا على دفع التنمية والازدهار في العالم.

وأعرب تشيانغ – خلال لقائه رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس، اليوم الثلاثاء في العاصمة (بكين) – عن شكر بلاده للبنك الدولي للدعم الذي قدمه لبكين في مجالي الأموال والمعارف، مشددا على أن آفاق التعاون بين الجانبين ما زالت واسعة.

وأشار تشيانغ إلى أن الصين مستعدة لتطبيق المسؤوليات والالتزامات الدولية المستحقة بصفتها أكبر دولة نامية في العالم، وأن بلاده ستواصل تطبيق تخفيض الرسوم والضرائب على نطاق واسع من خلال تعميق الإصلاحات لبناء بيئة أعمال سوقية وقانونية ودولية وتنشيط السوق والارتقاء بالتنمية العالية الجودة.

من جانبه، أكد رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس أن البنك يتطلع إلى تعميق التعاون متعدد المجالات مع الصين في الإطار الثنائي والإطار العالمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*