مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمانة الشرقية: افتتاح ورشة عمل لتطوير وتحسين شبكات الطرق مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin”

بالتعاون مع أمن النقل الأمريكي

مصر للطيران تستضيف القمة الإقليمية لشئون الصناعة “RIS”

مصر للطيران تستضيف القمة الإقليمية لشئون الصناعة “RIS”
صحيفة برق
وكالات

تستضيف الشركة الوطنية مصر للطيران القمة الإقليمية لشئون الصناعة والتي تنظمها إدارة أمن النقل الأمريكي TSA، والتي تقام للمرة الأولى في مصر والثالثة في الشرق الأوسط وأفريقيا على مدار اليوم وغدا، وذلك تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني.

شارك في افتتاح القمة الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني المصري نائبًا عن السيد الوزير، والطيار احمد عادل رئيس الشركه القابضه لمصر للطيران واللواء حسام اللقاني رئيس قطاع الأمن بوزارة الطيران المدني، ولفيف من قيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران، واللواء محمد كمال رئيس قطاع الأمن بمصر للطيران وذلك بحضور ممثلين عن الجهات المعنية في أجهزة الدولة المختلفة ووفود من السفارة الأمريكية بمصر، وإدارة أمن النقل الامريكي TSA، وإدارة حماية الحدود والهجرة الأمريكية CBP، ووفود السفارات الإنجليزية والألمانية في مصر، ومنظمات واتحادات الطيران الدولية مثل الأياتا والايكاو والأكو.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران في كلمته التي ألقاها خلال الافتتاح إن الشركة الوطنية لها من الريادة في المنطقة ومن الالتزام بالمعايير الدولية في مجال امن الطيرانAVSEC ما يجعلها تشرُف باستضافة القمة في دورتها الحالية.

وأضاف أن مصر للطيران ممثلة في قطاع الأمن بالشركة القابضة تنجح فى اجتياز جميع التفتيشات والمراجعات المحلية والدولية بنجاح دون أي ملاحظات في الاجراءات الأمنية المطبقة علي رحلات مصر للطيران بمطار القاهرة والمطارات الداخلية، وعلى قمة تلك التفتيشات تأتي تفتيشات إدارة أمن النقل الأمريكي “TSA” التي تنظم القمة، والتي تتم من مرتين لثلاثة على مدار العام على الإجراءات الأمنية المطبقة على رحلات مصر للطيران المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدء من إجراءات السفر وحتى وصول الرحلة إلى وجهتها. ومنذ بداية إجراء التفتيشات اجتازت مصر للطيران ما يزيد عن ٣٥ تفتيشا حتى الآن من إدارة أمن النقل الأمريكي منذ عام ٢٠٠١.

كانت الإدارة العامة للجودة والتنميط القياسي والمنظمات الدولية بقطاع الأمن بمصر للطيران قد كثفت جهودها لاستضافة القمة في مصر هذا العام منذ انعقادها العام الماضي في أديس أبابا ابريل ٢٠١٨.حيث تستضيف هذا العام أكثر ٤٠ خبير أمني لشركات الطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، بهدف مناقشة تأمين الرحلات ووضع إجراءات موحدة على الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة