مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

ملك الأردن يوعز للحكومة بخفض أسعار الأدوية

ملك الأردن يوعز للحكومة بخفض أسعار الأدوية
صحيفة برق
وكالات

أفادت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”، بتوجيه أصدره العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، للحكومة باتخاذ إجراء فوري لتخفيض أسعار الأدوية.

وقال الملك الأردني خلال اجتماع مع رئيس الوزراء ووزير الصحة ومدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء: “عندما يتعلق الأمر بصحة الأردنيين ودوائهم ما فيه مجاملة”.

وأضاف عبدالله الثاني: “وضع أسعار الأدوية حاليا غير سليم، والمطلوب معالجة الخلل بشكل فوري”.

العاهل الأردني: هناك حملة للتشكيك في المملكة ومؤسساتها خلال السنتين الأخيرتين
وقد أكد العاهل الأردني في وقت سابق من يوم الثلاثاء أن بلاده “قوية وقادرة على تجاوز التحديات”، مشيرا إلى ثقته بوعي ومعنويات الأردنيين وقدرتهم على تعزيز الإنجازات.

وشدد عبدالله الثاني على أن محاربة الفساد مستمرة، قائلا: “نحن نحارب الفساد، لكن بنفس الوقت شهدنا آخر سنتين حملة من أصحاب الأجندات والمصالح الشخصية للتشكيك في الأردن ومؤسساته”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*