مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 شوّال 1440 هجريا, الموافق 17 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل رؤساء وأعضاء المجالس البلدية بطبرجل ومراكز المنطقة مدير مدني تبوك يقلد عدداً من الضباط رتبهم الجديدة أمانة الشرقية تدشن أكبر دوار بالخبر يعبر عن رؤية وطن طموح خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين صحة القريات تكرم المتبرعين المنتظمين بالدم والجهات الداعمة محافظ أملج يرعى انطلاق بطولة البحر الأحمر الرياضية تعليم الشرقية يدعو لاستثمار أوقات الطلاب والطالبات في أندية الأحياء والموسمية طلاب وطالبات الرياض يقدمون الهدايا للمسنين أمانة الأحساء البدء بتنفيذ مبادرة “حاويات الطاقة الشمسية” الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار أمانة جدة تشرع في إنارة شوارع القرينية ومنح الخمرة “الأرصاد”: رياح نشطة تستمر للـ 7 مساءً على أجزاء من المدينة المنورة

“فيسبوك” يُضيف طريقة جديدة للإعجاب بالصور

“فيسبوك” يُضيف طريقة جديدة للإعجاب بالصور
صحيفة برق
متابعات

أضاف “فيسبوك” طريقة جديدة للإعجاب بالصور عن طريق النقر المزدوج عليها على غرار “إنستجرام”، وهو إجراء كان يسمح للمستخدمين في السابق بتكبير الصور، الأمر الذي قد يؤدي إلى الكثير من الإعجابات غير المقصودة.

واعتاد المستخدمون في السابق على التنقل بين حسابات أشخاص لا يعرفونهم لتصفح المنشورات والصور، إلا أن الخاصية الجديدة ستزيد احتمالية الضغط على “إعجاب” بصورة ما من دون قصد، وهو ما سيسبب حرجاً للكثيرين.

ورصد خبير وسائل التواصل الاجتماعي “مات نافارا” الخاصية الجديدة في تطبيق “فيسبوك” على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل “آي أو إس”.

وستجعل هذه الميزة وظائف “فيسبوك” أكثر تشابهًا مع “إنستجرام”، ومن المحتمل أن يتم طرحها على الأجهزة العاملة بنظام “آندرويد” قريبًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*