مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 شوّال 1440 هجريا, الموافق 17 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمير الجوف يستقبل رؤساء وأعضاء المجالس البلدية بطبرجل ومراكز المنطقة مدير مدني تبوك يقلد عدداً من الضباط رتبهم الجديدة أمانة الشرقية تدشن أكبر دوار بالخبر يعبر عن رؤية وطن طموح خادم الحرمين الشريفين يستقبل أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين صحة القريات تكرم المتبرعين المنتظمين بالدم والجهات الداعمة محافظ أملج يرعى انطلاق بطولة البحر الأحمر الرياضية تعليم الشرقية يدعو لاستثمار أوقات الطلاب والطالبات في أندية الأحياء والموسمية طلاب وطالبات الرياض يقدمون الهدايا للمسنين أمانة الأحساء البدء بتنفيذ مبادرة “حاويات الطاقة الشمسية” الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار أمانة جدة تشرع في إنارة شوارع القرينية ومنح الخمرة “الأرصاد”: رياح نشطة تستمر للـ 7 مساءً على أجزاء من المدينة المنورة

أمانة جدة لبرق: موقع “نيكي بيتش” في جدة ولكن ليس لنا علاقة به

أمانة جدة لبرق: موقع “نيكي بيتش” في جدة ولكن ليس لنا علاقة به
صحيفة برق
جدة

في ردها على سؤال صحيفة “برق” أمانة محافظة جدة “لا علاقة لنا بنيكي بيتش”، حيث تواصلت مع المتحدث الرسمي لأمانة جدة أ. محمد البقمي، وكان السؤال:
برق: سعادة المتحدث لأمانة جدة هل لديكم علم ب “نيكي بيتش حيث أنها ترند على مواقع التواصل؟
المتحدث: نعم والمعني بهذا الأمر هيئة السياحة لكم أن تتواصلوا معها، وأفاد بأن الفعاليات التي تقام في جدة الأمانة فقط تختص بالموقع.

واعتذر “البقمي” عن إعطاء أي تفاصيل لـ “برق” لكون الأمانة ليست جهة منظمة للفعاليات وأن ذلك يخص جهات أخرى.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حول ذلك وصعد هاش تاق (#نيكيبيتش) بأكثر من “٤٨” ألف تغريدة و (#نايتكلوب) بـ “٢٣٤٠” تغريدة وهو اسم الفعالية و (#ديسكوفيجده) بأكثر من “١١” ألف تغريدة، وتفاعل المغردون باستنكار هذا الأمر والذي يتنافى مع الدين والأعراف وقانون الذوق العام حسب تغريدات المغردين؛ حيث غرد محمد قائلاً:”الموقع ما تعرفه الا بعد الدفع + بعد الدفع احنا نتواصل معك ويمكن نرفضك لأي سبب كان + مبلغ الحجز غير مسترد + ممنوع الجوالات !!!!! طالما انكم خايفين من ردة الفعل ليه تسوونه ؟؟؟”. مشيراً إلى آلية التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز في “نيكي_بيتش”، بينما ذكر المغرد “حمزة” بقوله: هذا كسر لقيم المجتمع.

تحديث
وفي اتصال آخر ورد للصحيفة من متحدث أمانة جدة وبعد نشر الخبر أفاد بأنه حصل سوء فهم في الاتصال الأول وقال: “أمانة جدة لا تعلم عن هذه الفعالية شيئ حيث تقام فعاليات كثيرة جدا في جدة ولكم أن تتواصلون مع الجهات المعنية بالسياحة حول هذا الأمر”
واستطرد: أمانة جدة يخصها الأماكن العامة بالكورنيش وغيره أما المنتجعات الخاصة فلا تعنينا(حسب قوله).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*