مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا, الموافق 25 مايو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني “عيدنا معاكم” لتهنئة رجال الأمن والطاقم الطبي بمستشفى الخفجي العام مصر تعلن عبور أكبر سفينة حاويات في العالم لقناة السويس “فلكية جدة”: لا علاقة بين خلو قرص الشمس من البقع وحدوث زلازل منتظرة اليابان ترفع حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا الدولار يرتفع وسط عزوف عن المخاطرة “شرطة الخفجي”: ضبط شخص تباهى بإطلاق النار في الهواء من سِلاح رشاش “فيديو” سجون الشرقية تعايد نزلائها أمير القصيم يطلق مبادرة “عيدنا في بيتنا” مصابو كورونا في الأحساء يحتفلون بعيد الفطر أمريكا تفرض قيودًا على السفر من البرازيل وسط تفاقم تفشي فيروس كورونا النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا وتعزز آمال تحسن الطلب الذهب يهبط مع تعزز الشهية للمخاطرة توقعًا لتحفيز ياباني

أمانة جدة لبرق: موقع “نيكي بيتش” في جدة ولكن ليس لنا علاقة به

أمانة جدة لبرق: موقع “نيكي بيتش” في جدة ولكن ليس لنا علاقة به
صحيفة برق
جدة

في ردها على سؤال صحيفة “برق” أمانة محافظة جدة “لا علاقة لنا بنيكي بيتش”، حيث تواصلت مع المتحدث الرسمي لأمانة جدة أ. محمد البقمي، وكان السؤال:
برق: سعادة المتحدث لأمانة جدة هل لديكم علم ب “نيكي بيتش حيث أنها ترند على مواقع التواصل؟
المتحدث: نعم والمعني بهذا الأمر هيئة السياحة لكم أن تتواصلوا معها، وأفاد بأن الفعاليات التي تقام في جدة الأمانة فقط تختص بالموقع.

واعتذر “البقمي” عن إعطاء أي تفاصيل لـ “برق” لكون الأمانة ليست جهة منظمة للفعاليات وأن ذلك يخص جهات أخرى.

جدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حول ذلك وصعد هاش تاق (#نيكيبيتش) بأكثر من “٤٨” ألف تغريدة و (#نايتكلوب) بـ “٢٣٤٠” تغريدة وهو اسم الفعالية و (#ديسكوفيجده) بأكثر من “١١” ألف تغريدة، وتفاعل المغردون باستنكار هذا الأمر والذي يتنافى مع الدين والأعراف وقانون الذوق العام حسب تغريدات المغردين؛ حيث غرد محمد قائلاً:”الموقع ما تعرفه الا بعد الدفع + بعد الدفع احنا نتواصل معك ويمكن نرفضك لأي سبب كان + مبلغ الحجز غير مسترد + ممنوع الجوالات !!!!! طالما انكم خايفين من ردة الفعل ليه تسوونه ؟؟؟”. مشيراً إلى آلية التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز في “نيكي_بيتش”، بينما ذكر المغرد “حمزة” بقوله: هذا كسر لقيم المجتمع.

تحديث
وفي اتصال آخر ورد للصحيفة من متحدث أمانة جدة وبعد نشر الخبر أفاد بأنه حصل سوء فهم في الاتصال الأول وقال: “أمانة جدة لا تعلم عن هذه الفعالية شيئ حيث تقام فعاليات كثيرة جدا في جدة ولكم أن تتواصلون مع الجهات المعنية بالسياحة حول هذا الأمر”
واستطرد: أمانة جدة يخصها الأماكن العامة بالكورنيش وغيره أما المنتجعات الخاصة فلا تعنينا(حسب قوله).

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة