مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برنت يرتفع فوق 60 دولاراً بدعم انخفاض المخزونات الأمريكية بعد مواجهة مع الأمن المصري.. مقتل 11 مسلحا في العريش الذهب يستقر فوق 1500 دولار قتيلان في أول مواجهات بعد إلغاء الحكم الذاتي في كشمير مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب

نادي الهلال يعلن موعداً لانعقاد عموميته لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد

نادي الهلال يعلن موعداً لانعقاد عموميته لاختيار رئيس ومجلس إدارة جديد
صحيفة برق
الرياض

أعلن نادي الهلال، أن الجمعية العمومية للنادي لانتخاب رئيس ومجلس إدارة جديد للنادي ستعقد يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن تقدم مرشحان لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي بملفي ترشحهما رسمياً للجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية.

وأكد النادي أن الأستاذين فهد بن نافل وموسى الموسى تقدما رسمياً بملفي ترشحهما لرئاسة النادي، قبل قفل باب الترشح عند العاشرة مساء أمس الثلاثاء.

وأوضح نادي الهلال، أن لجنة الانتخابات العامة للأندية الرياضية ولجنة الطعون والمخالفات ستعملان اعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى يوم غدٍ الخميس في فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين، على أن يجري يوم الجمعة المقبل استقبال الطعون ضد القائمة الأولية للمرشحين والناخبين والنظر فيها خلال يومي السبت والأحد المقبلين.

فيما يجري الإثنين المقبل فحص وإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين، على أن تعقد الجمعية العمومية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي يوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري.

في حين يبدأ استقبال الطعون ضد إجراءات الجمعية العمومية خلال يومي الخميس 22 يونيو الجاري والجمعة 21 الجاري، لتبدأ النظر فيها يوم الأربعاء 19 يونيو الجاري، وسيعتمد عقب ذلك رئيس ومجلس إدارة النادي المنتخب من قبل الهيئة العامة للرياضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة