مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 23 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 24 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “البيئة” تعقد منتدى الأعلاف في الأرجنتين سبتمبر القادم مجموعة “G7” تعقد قمتها اليوم في مدينة بياريتس الفرنسية القضاء السودانى يؤجل جلسة محاكمة البشير إلى السبت المقبل اليوم .. 3 مباريات فى ختام الجولة الأولى من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان “الجمارك”: بطاقة ترشيد الاستهلاك شرط لفسح “الأدوات الصحية” التحالف: تدمير طائرتين مسيّرتين حوثيتين باتجاه خميس مشيط الحظر الأميركي يخفض عائدات هواوي 10 مليارات دولار الأردن.. مجهولون يطلقون النار على حافلة في البتراء 13 مليون يورو تحسم صفقة الموسم للنصر 3.5 مليون عملية نفذتها كتابات العدل خلال العام الجاري “الأرصاد” تنبه بتكون سحب رعدية على خمس محافظات فى مكة وزير الصحة: نعمل على التوعية بمخاطر السجائر الإلكترونية

تجاوباً مع مانشرته “برق” بلدية الوجه تزيل مخلفات حي أم سدرة

تجاوباً مع مانشرته “برق” بلدية الوجه تزيل مخلفات حي أم سدرة
محمدالعرادي
الوجه

تجاوبت مشكورة بلدية محافظة الوجه مع ماتم نشرة عبر صحيفة ‘برق’ بتاريخ ٢٧/ ٥/ ٢٠١٩م، تحت عنوان: (مخلفات بناء ونفايات تحاصر سكان حي أم سدرة بالوجه)

حيث قامت البلدية ممثلة بقسم الخدمات بإزالة مخلفات البناء والنفايات التي شوهت المنظر العام للحي.

وأعرب سكان حي أم سدرة عن شكرهم لرئيس بلدية المحافظة المهندس محمود بن عبدالله العطوي على سرعة تجاوبه، حيث أصدر تعليماته لقسم الخدمات بالبلدية بسرعة رفع وإزالة المخلفات.

ويأمل سكان الحي من بلدية الوجه أن يتم تكليف فرق متابعة لمنع أي تجاوزات تتكرر مستقبلاً من قبل البعض وتطبيق الغرامات اللازمة بحق المخالفين لرمي مخلفات البناء في غير الأماكن التي خصصتها البلدية لهذا الغرض.

من جانبهم أثنى سكان الحي على صحيفة ‘برق’ ودورها الإعلامي في إيصال صوتهم للجهات المسؤولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة