مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا, الموافق 5 يونيو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

“أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني قوات الأمن الجزائرية تدمر تسعة مخابئ للجماعات الإرهابية بومبيو يجري اتصالاً هاتفياً بسمو ولي عهد أبوظبي لبحث الوضع في ليبيا ميركل لا تعتزم الترشح لمنصب المستشارة الفيدرالية مرة أخرى غرق سفينة إيرانية في المياه الإقليمية العراقية ميركل: مقتل فلويد حدث فظيع وأسلوب ترامب “مثير للجدل” روسيا تتبرع بـ500 ألف فرنك سويسري للصليب الأحمر لمحاربة وباء كورونا السديس يؤكد على منسوبي الرئاسة والوكالة التقيد بالإجراءات الاحترازية والوقائية أداء متباين لمؤشرات الأسهم الأمريكية عند الإغلاق ترامب: الإفراج عن عسكري أمريكي سابق احتجزته إيران الولايات المتحدة: وزير العدل يصف عملية قتل جورج فلويد بالمروعة “الولايات المتحدة”: مليون دولار كفالة للإفراج عن الضباط المتهمين بقضية فلويد مصر والإمارات تؤكدان قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين البلدين

تجاوباً مع مانشرته “برق” بلدية الوجه تزيل مخلفات حي أم سدرة

تجاوباً مع مانشرته “برق” بلدية الوجه تزيل مخلفات حي أم سدرة
محمدالعرادي
الوجه

تجاوبت مشكورة بلدية محافظة الوجه مع ماتم نشرة عبر صحيفة ‘برق’ بتاريخ ٢٧/ ٥/ ٢٠١٩م، تحت عنوان: (مخلفات بناء ونفايات تحاصر سكان حي أم سدرة بالوجه)

حيث قامت البلدية ممثلة بقسم الخدمات بإزالة مخلفات البناء والنفايات التي شوهت المنظر العام للحي.

وأعرب سكان حي أم سدرة عن شكرهم لرئيس بلدية المحافظة المهندس محمود بن عبدالله العطوي على سرعة تجاوبه، حيث أصدر تعليماته لقسم الخدمات بالبلدية بسرعة رفع وإزالة المخلفات.

ويأمل سكان الحي من بلدية الوجه أن يتم تكليف فرق متابعة لمنع أي تجاوزات تتكرر مستقبلاً من قبل البعض وتطبيق الغرامات اللازمة بحق المخالفين لرمي مخلفات البناء في غير الأماكن التي خصصتها البلدية لهذا الغرض.

من جانبهم أثنى سكان الحي على صحيفة ‘برق’ ودورها الإعلامي في إيصال صوتهم للجهات المسؤولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة