مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا, الموافق 3 يوليو 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

حرس الحدود بالمدينة المنورة يُنقذ بحاراً يمنياً تعرض لوعكة صحية “أمانة الشرقية” تطلق حملة “نعود بحذر”.. وتغلق 69 منشأة مخالفة إحصائيات الدور الأول لدوري محمد بن سلمان.. النصر “بطل الشتاء” والهلال وصيفًا بعد تفشي “فيروس كورونا”.. “النمر”: احذروا هذه الأعراض إجراءات وقائية في مطارات المملكة بسبب «كورونا الجديد» حادث مروع.. 3 وفيات و20 مصابًا في انقلاب باص على طريق الهجرة الهزيمة الأولى للمدرب الجديد.. فالنسيا يهزم برشلونة الشباب يفرض التعادل على الهلال ويحرمه من الصدارة خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني مستشار الرئيس الشيشاني: السعودية جعلت سلامة وأمن الحجاج من الأولويات وقرار الحج امتداد لجهودها الرشيدة رئيس الوزراء الفرنسي يقدم استقالة حكومته الذهب مستقر في نطاق ضيق مع تفوق مخاوف الفيروس الدعوة لتكريم “عيسى بن راشد” .. واقتراح تنظيم دورة ألعاب رياضية عربية سمو وزير الرياضة يشارك في الاجتماع الافتراضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبداللطيف الوحيمد يكتب: لا تظلموا شباب الأحساء حكّموا العقول وليدرك كل شخصٍ ما يقول نجلاء الأحمدي تكتب: داخل أي إطار يعيش الإنسان ؟ هبوط أسعار النفط بفعل مخاوف تعثر الطلب وزارة الدفاع تعلن نتائج القبول الأولي للوظائف العسكرية المكسيك تسجل 6741 إصابة جديدة بفيروس كورونا في أعلى زيادة يومية حاكم ولاية تكساس يصدر أمراً إلزامياً بضرورة تغطية الوجه في ولايته رئيس مجلس الأمن الدولي: انتهاكات إيران لحقوق الإنسان لا تزال تشكل تحدياً خطيراً

وظائف إدارية شاغرة “رجال” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء

وظائف إدارية شاغرة “رجال” بالرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء
وكالة الأنباء السعودية (واس)
الرياض

أعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة لعدد من المناطق, ترغب في شغلها من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة لشغل هذه الوظائف.
وأوضحت الرئاسة أن التقديم يتم عن طريق الدخول لموقع الرئاسة من خلال الرابط www.alifta.gov.sa ، وتسجيل البيانات الشخصية والسيرة الذاتية في الموقع وسيستمر لمدة أسبوعين ابتداءً من 15 حتى 28 / 10 / 1440 هـ.
واشترطت الرئاسة للتقدم على الوظائف, أن يكون سعودي الجنسية، وأن لا يكون محكوم عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وأن لا يكون مفصول من الخدمة بالدولة, وأن لا يكون على رأس عمل في جهة حكومية.
وأفادت أن الأسماء التي سيتم الإعلان عنها على موقع الرئاسة للمراجعة واستكمال الأوراق والتأكد منها لا تعني الترشح أو أحقية المتقدم بالوظيفة, لافتة النظر إلى أن الأوراق والمستندات المطلوبة ترفق عبر الموقع الإلكتروني ولا يمكن قبول أي مستندات عبر البريد الرسمي أو التقديم المباشر, مفيدة أنه لن يتم ترشيح أي متقدم للوظيفة إلا بعد الاطلاع على “أصول” الوثائق والمستندات وغيرها ومطابقتها مع البيانات التي تم تسجيلها وإضافتها في طلب التقديم الإلكتروني، كذلك مطابقتها بالأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف.
وشددت الرئاسة أنه في حال عدم مطابقة البيانات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للرئاسة الحق في استبعاد طلب المتقدم دون أدنى مسؤولية, كما لا يمكن التقدم لأكثر من وظيفة، وستلغى جميع الطلبات المكررة, مشيرة إلى أن الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة