مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 20 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 21 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا برنت يرتفع فوق 60 دولاراً بدعم انخفاض المخزونات الأمريكية بعد مواجهة مع الأمن المصري.. مقتل 11 مسلحا في العريش الذهب يستقر فوق 1500 دولار قتيلان في أول مواجهات بعد إلغاء الحكم الذاتي في كشمير مقتل 201 شخص في فيضانات الصين المملكة تؤكد التزامها بمبادئ القانون الدولي ودعم استقرار دول المنطقة الدولار يضعف مع تجدد انخفاض عوائد السندات الأمريكية مجلس الأمن يعقد جلسة لبحث تطوير واشنطن صواريخ جديدة وزير الخارجية الأمريكي: هناك حاجة للتعاون بالشرق الأوسط أكثر من أي وقت مضى فوائد صحية عديدة للبطاطس تعرف عليها ! أستراليا تنضم لتحالف حماية الملاحة بقيادة واشنطن مادورو يؤكد وجود “اتصالات سرية” بين حكومته وإدارة ترامب

«الصحة» تقيم ورشة عمل الطب المبني على البراهين

«الصحة» تقيم ورشة عمل الطب المبني على البراهين
عبدالمحسن القطان
الأحساء

أفتتح سعادة مساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة الصيدلي وليد بن محمد السلطان صباح اليوم الأربعاء التاسع من شهر شوال لعام ١٤٤٠هـ ورشة عمل الطب المبني على البراهين، التي أقيمت في المركز الترفيهي بمستشفى الملك فهد بالهفوف، بهدف تدريب الممارسين الصحيين على طرق البحث عن المعلومات الطبية الموثوقة من المصادر العلمية وكيفية تقييم الدراسات الطبية للتأكد من مصداقيتها وإمكانية تطبيق نتائجها على المرضى في الممارسة الإكلينيكية.

وخلال الافتتاح رحب مدير مركز الدراسات العليا لطب الأسرة بالأحساء الدكتور فيصل الحداد بالحضور وأشاد بجهود سعادة المساعد للصحة العامة ودعمه للأنشطة الأكاديمية والتعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة