مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الاثنين, 14 شوّال 1440 هجريا, الموافق 17 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تعليم الشرقية يدعو لاستثمار أوقات الطلاب والطالبات في أندية الأحياء والموسمية طلاب وطالبات الرياض يقدمون الهدايا للمسنين أمانة الأحساء البدء بتنفيذ مبادرة “حاويات الطاقة الشمسية” الذهب ينخفض مع ارتفاع الدولار أمانة جدة تشرع في إنارة شوارع القرينية ومنح الخمرة “الأرصاد”: رياح نشطة تستمر للـ 7 مساءً على أجزاء من المدينة المنورة مصرع 8 أشخاص إثر غرق قارب هجرة قرب تركيا أمين الطائف يرأس اجتماع لجنة الخدمات بسوق عكاظ مع الشركاء الشورى يوافق على تعديل نظام نزع ملكية العقارات لصالح الملاك السديس”: ولي العهد قائد حكيم وشخصية استثنائية تعمل لتحقيق الرفعة ومكانة المملكة القوات اليمنية مدعومة بقوات التحالف تستعيد عدداً من الجيوب في ميدي بحجة الشؤون الإسلامية” بمكة تعقد اجتماعه الأول استعداداً لموسم الحج 1440هـ

انطلاق فعاليات “صيف بلقرن”

انطلاق فعاليات “صيف بلقرن”
فاطمة الشهري
بلقرن

أطلق وكيل أمارة منطقة عسير محمد بن ناصر بن لبدة بحضور أمين عسير الدكتور وليد الحميدي, امس فعاليات صيف بلقرن وذلك ضمن فعاليات صيف عسير لهذا العام تحت شعار مرحباً ألف في عسير.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر الحفل بالساحة الشعبية للاحتفالات بسبت العلاية محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن بن حامد ورئيس البلدية المهندس عبدالله بن دلبوح.

جاء ذلك خلال حفل خطابي نظمته بلدية بلقرن تخلله أهازيج شعبية وأوبريت وطني وعروض مرئية وسط حضور من أهالي وزوار محافظة بلقرن.

وأكد رئيس بلدية بلقرن المهندس عبدالله بن دلبوح أنه كان للبلدية السبق في تفعيل مبادرة حسن الوفادة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة بالمحافظة وتعمدت بأن تكون انطلاق فعاليات صيف عسير لهذا العام من بوابة عسير الشمالية.

وقدم شكره وتقدير لسمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال وأمين عسير ونائب رئيس مجلس التنمية السياحية الدكتور وليد الحميدي على ما تحظى به بلدية بلقرن من اهتمام بالغ ومتابعة مستمرة لكل ما له علاقة بإنسان ومكان بلقرن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*