مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا بريطانيا تعتزم فرض عقوبات على إيران ألمانيا.. لوفتهانزا توقف رحلات الطيران للقاهرة لأسباب أمنية مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة

النائب علي بن قزان: استهداف المسافرين والمطارات جريمة نكراء

النائب علي بن قزان: استهداف المسافرين والمطارات جريمة نكراء
صحيفة برق
أبها

عبّر النائب علي بن محمد قزان، باسمه ونيابة عن قبيلة “آل مجمل” عن استنكاره للعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبها الدولي بمنطقة عسير.

وأكد “قزان” في تصريح صحفي، أن هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف الدين والوطن والإنسانية منكر عظيم، وغدر لئيم، وأن هذه الفئة الباغية الخارجة عن الدين القيم والمبادئ ولم تراعِ حرمة دماء الأطفال والشيوخ والنساء المعصومة.

وأشار إلى أن استهداف المطارات واستهداف المسافرين من جميع الجنسيات مُجّرم دوليًا ويجب علينا جميعًا أن نكون سدًا منيعًا في وجوه هؤلاء المغرضين وكل من يقف خلفهم، وأن نكون يدًا واحدةً في وجوه أعداء الدين والوطن العربي بأكمله.

وأضاف “قزان”: “ولله الحمد نعيش ومعنا جالية كبيرة من أبناء اليمن يعملون ويتعلمون ويعيشون بيننا في وطن الخير ويصرفون على أهلهم هناك من خيرات هذا البلد الذي يقف شامخًا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وسمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سائلاً الله جلَّ في علاه أن يشفي المصابين من هذا الحادث الأليم وأن يجمع لهم بين الأجر والعافية، وأن يُديم علينا في هذه البلاد المُباركة نعمة الأمن والإيمان، وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه إنه سميع مجيب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*