مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا الأمير بدر بن جلوي يطلع على مشاريع الأحساء المائية غدًا.. أمين الشرقية يفتتح مهرجان الزهور الأول بالقطيف واشنطن تؤكد دعمها لوحدة وأمن واستقرار اليمن “الإنذار المبكر” ينبه من أمطار رعدية ورياح نشطة على المدينة المنورة سفير المملكة بالقاهرة يلتقي وزير القوى العاملة المصري غدًا.. أمطار رعدية ورياح تحد الرؤية على هذه المناطق عبدالعزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: القطاع الخيري ودوره في التنمية المستدامة “عمل الرياض”: ضبط 509 مخالفة وإنذار 557 منشأة تجارية والقبض على7 وافدين مخالفين “أحكام المسح على الخفين”.. يوم علمي بجامع موضي السديري بالرياض “الأرصاد” تنبه بهطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة إطلاق قافلة اليوم العالمي للسكري بالرياض.. 5 فرق طبية و25 سيارة للفحص انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة قائد الأسطول الشرقي الرياضية بالجبيل

النائب علي بن قزان: استهداف المسافرين والمطارات جريمة نكراء

النائب علي بن قزان: استهداف المسافرين والمطارات جريمة نكراء
صحيفة برق
أبها

عبّر النائب علي بن محمد قزان، باسمه ونيابة عن قبيلة “آل مجمل” عن استنكاره للعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مطار أبها الدولي بمنطقة عسير.

وأكد “قزان” في تصريح صحفي، أن هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف الدين والوطن والإنسانية منكر عظيم، وغدر لئيم، وأن هذه الفئة الباغية الخارجة عن الدين القيم والمبادئ ولم تراعِ حرمة دماء الأطفال والشيوخ والنساء المعصومة.

وأشار إلى أن استهداف المطارات واستهداف المسافرين من جميع الجنسيات مُجّرم دوليًا ويجب علينا جميعًا أن نكون سدًا منيعًا في وجوه هؤلاء المغرضين وكل من يقف خلفهم، وأن نكون يدًا واحدةً في وجوه أعداء الدين والوطن العربي بأكمله.

وأضاف “قزان”: “ولله الحمد نعيش ومعنا جالية كبيرة من أبناء اليمن يعملون ويتعلمون ويعيشون بيننا في وطن الخير ويصرفون على أهلهم هناك من خيرات هذا البلد الذي يقف شامخًا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وسمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، سائلاً الله جلَّ في علاه أن يشفي المصابين من هذا الحادث الأليم وأن يجمع لهم بين الأجر والعافية، وأن يُديم علينا في هذه البلاد المُباركة نعمة الأمن والإيمان، وأن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه إنه سميع مجيب”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة