مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

آل الشيخ: خُطباء الجمعة جنود لله ورسوله وولاة الأمر

آل الشيخ: خُطباء الجمعة جنود لله ورسوله وولاة الأمر
صحيفة برق
الرياض

أكد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، أن خطباء الجمعة جنود لله ورسوله وولاة أمرهم، يُدافعون عن دولة التوحيد ويستشعرون مسؤليتهم بكل صدق وأمانة.
وأشار آل الشيخ إلى أن ما قدمه خُطباء الجمعة على المنابر من استهجان للإرهاب الحوثي الإيراني خير دليل على استشعارهم للمسؤولية، مُقدماً الشكر لهم.
وقال وزير الشؤون الإسلامية عبر «تويتر» اليوم (الجمعة): «في هذه الجمعة المباركة، كما تعودت من زملائي أصحاب الفضيلة خُطباء الجمعة في جميع مناطق المملكة الغالية، وجدت أنهم جنود لله ولرسوله وولاة أمرهم، يدافعون عن دولة التوحيد ويستشعرون مسؤليتهم بكل صدق وأمانة».
وأضاف: «ما قدموه على المنابر من استهجان للإرهاب الحوثي الإيراني خير دليل، فلهم منا الشكر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*