مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

الرئيس الصيني يبدي دعم بلاده لتحسين العلاقات بين الهند وباكستان

الرئيس الصيني يبدي دعم بلاده لتحسين العلاقات بين الهند وباكستان
صحيفة برق
وكالات

أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ أمس الجمعة، عن استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم من أجل تحسين العلاقات بين الهند وباكستان.
وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا”، في سياق نبأ أوردته على موقعها الإلكتروني، إلى أن تصريحات الرئيس الصيني جاءت بعد يوم واحد من إبلاغ رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي له خلال اجتماعهما أمس الخميس بمخاوفه الكبيرة من شن هجمات إرهابية قادمة من باكستان.
وأوضحت الصحيفة أن عرض الرئيس الصيني جاء خلال مباحثات أجراها اليوم (الجمعة) مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على هامش حضورهما قمة منظمة شانغهاي للتعاون والتي اختتمت فعالياتها اليوم في العاصمة القرغيزية بيشكك.
ونقلت الصيحفة الهندية عن شي، قوله: إن الصين “تدعم تحسين العلاقات بين باكستان والهند”، معربا عن استعداد بلاده لتقديم المساعدة الضرورية لباكستان لبناء قدراتها من أجل مكافحة الإرهاب الذي تخشى الصين من أن يؤثر على الممر الاقتصادي بين الصين وباكستان والذي تموله بكين بتكلفة تبلغ 60 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*