مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر !

الرئيس الصيني يبدي دعم بلاده لتحسين العلاقات بين الهند وباكستان

الرئيس الصيني يبدي دعم بلاده لتحسين العلاقات بين الهند وباكستان
صحيفة برق
وكالات

أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ أمس الجمعة، عن استعداد بلاده لتقديم الدعم اللازم من أجل تحسين العلاقات بين الهند وباكستان.
وذكرت صحيفة “تايمز أوف إنديا”، في سياق نبأ أوردته على موقعها الإلكتروني، إلى أن تصريحات الرئيس الصيني جاءت بعد يوم واحد من إبلاغ رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي له خلال اجتماعهما أمس الخميس بمخاوفه الكبيرة من شن هجمات إرهابية قادمة من باكستان.
وأوضحت الصحيفة أن عرض الرئيس الصيني جاء خلال مباحثات أجراها اليوم (الجمعة) مع رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان على هامش حضورهما قمة منظمة شانغهاي للتعاون والتي اختتمت فعالياتها اليوم في العاصمة القرغيزية بيشكك.
ونقلت الصيحفة الهندية عن شي، قوله: إن الصين “تدعم تحسين العلاقات بين باكستان والهند”، معربا عن استعداد بلاده لتقديم المساعدة الضرورية لباكستان لبناء قدراتها من أجل مكافحة الإرهاب الذي تخشى الصين من أن يؤثر على الممر الاقتصادي بين الصين وباكستان والذي تموله بكين بتكلفة تبلغ 60 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة