مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

مشكلة جديدة في هواتف “هواوي”.. والشركة توضح وتعتذر

مشكلة جديدة في هواتف “هواوي”.. والشركة توضح وتعتذر
صحيفة برق
متابعات

فوجئ عدد من مستخدمي هواتف “هواوي” بمشكلة جديدة، حيث استقبلت أجهزتهم إعلانات تجارية حتى بعد إغلاق الشاشة، الأمر الذي دفع بعضهم إلى التغريد في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص هذه المشكلة.

وقال أحد مستخدمي هواتف “هواوي” في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “لقد أرسلت لي شركة بوكينج (لحجز الفنادق) إعلانا على شاشة القفل. وعلى ما يبدو أنا لست الوحيد الذي يعاني من هذه المشكلة”.

وطالب مغرد آخر من مستخدمي هواتف “هواوي” الشركة بتوضيح ما يجري “في الحال” على حد تعبيره، متسائلا: “لماذا تظهر هذه الإعلانات على شاشة القفل للجهاز الخاص بي؟”.

وأوضح خبراء في تكنولوجيا الهواتف الذكية، أن سبب ظهور الإعلانات خلال تفعيل شاشة القفل، يعود إلى استخدام “هواوي” ميزة جديدة في هواتفها تتيح عرض الإعلانات خلال قفل الهاتف.

وتسمى هذا الخاصية Magazine Unlock، وتسمح للمستخدمين بالحصول على مجموعة من الصور الدورية على شاشة القفل، التي تتغير في كل مرة يقومون فيها بفتح هواتفهم.

وفي ردها على أحد المستخدمين، اعتذرت شركة “هواوي” في حسابها الناطق باللغة الألمانية عن هذه المشكلة، وقالت إنه بإمكان المستخدم إلغاء تنشيط الإعلانات من خلال قائمة الإعدادات، إلا أن كثيرا من المستخدمين فشلوا في ذلك.

واعتبر كثير من المستخدمين ظهور الإعلانات على أجهزتهم، مشكلة تضاف إلى سلسلة المشكلات التي تواجهها شركة “هواوي” حاليا، لا سيما في وقت تخضع الشركة إلى الكثير من التدقيق، خصوصا في الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*