مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر» الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سفيراً لخادم الحرمين لدى النمسا “الأحوال المدنية ” توقع اتفاقية مع البريد السعودي لتوصيل الوثائق للمستفيدين «حساب المواطن» يوضح الإجراءات التي تلي شطب السجل التجاري من البيانات نظارات مرتقبة من فيسبوك.. لن تحتاج للهاتف! “هواوي” تطلق سماعة لاسلكية جديدة مدعومة برقاقة معالج “Kirin” “أوبئة” تهدد حياة ملايين البشر !

جوجل تطلق موقعًا خاصًا لإختبار سرعة الإنترنت للتحقق من أداء Google Stadia

جوجل تطلق موقعًا خاصًا لإختبار سرعة الإنترنت للتحقق من أداء Google Stadia
صحيفة برق
متابعات

Google Stadia هي خدمة بث الألعاب السحابية القادمة من شركة جوجل والتي تتيح لك تشغيل الألعاب التي تتطلب عتاد قوي عبر الإنترنت فقط. وبالتالي، هذه الخدمة تتيح لمطوري الألعاب جلب ألعابهم القوية التي تتطلب الكثير من قوة المعالجة إلى فئة أكبر من اللاعبين والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف شراء أجهزة الألعاب القوية والألعاب نفسها.

منذ إنطلاق فعاليات معرض الترفيه السنوي E3 2019 في بداية هذا الأسبوع، أصبحت Google Stadia معروفة الآن أكثر من أي وقت مضى لأن منصات الألعاب الأخرى والناشرين الأخرين يعلنون عن ألعابهم المقبلة ومستقبل أجهزة الألعاب.

على أي حال، من المفهوم أن تجربة اللعب الخاصة بك على خدمة Google Satdia ستعتمد أساسًا على موثوقية إتصالك بالإنترنت وسرعته وسرعة الإستجابة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان إتصالك الحالي بالإنترنت جيدًا لخدمة Google Stadia، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة جوجل قامت بإطلاق أداة لإختبار سرعة إتصالك بالإنترنت، ويمكنها أن تخبرك عما إذا كان إتصالك جيدًا أو يحتاج إلى تحسين.

يمكنك الوصول إلى هذه الأداة من خلال صفحة Google Stadia على متجر Google Store، والقيام بعد ذلك ببدء الإختبار على الأجهزة التي تخطط لإستخدام Google Stadia عليها. توصي شركة جوجل بسرعة قدرها 10Mbps على الأقل لتشغيل الألعاب بدقة 720p وبمعدل 60 إطار في الثانية مع صوت ستيريو، أو سرعة قدرها 20Mbps لتشغيل الألعاب بدقة 1080p HDR وبمعدل 60 إطار في الثانية مع الصوت المحيطي، أو سرعة قدرها 30Mbps على الأقل لتشغيل الألعاب بدقة 4K HDR وبمعدل 60 إطار في الثانية مع الصوت المحيطي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة