مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

جوجل تطلق موقعًا خاصًا لإختبار سرعة الإنترنت للتحقق من أداء Google Stadia

جوجل تطلق موقعًا خاصًا لإختبار سرعة الإنترنت للتحقق من أداء Google Stadia
صحيفة برق
متابعات

Google Stadia هي خدمة بث الألعاب السحابية القادمة من شركة جوجل والتي تتيح لك تشغيل الألعاب التي تتطلب عتاد قوي عبر الإنترنت فقط. وبالتالي، هذه الخدمة تتيح لمطوري الألعاب جلب ألعابهم القوية التي تتطلب الكثير من قوة المعالجة إلى فئة أكبر من اللاعبين والذين لا يستطيعون تحمل تكاليف شراء أجهزة الألعاب القوية والألعاب نفسها.

منذ إنطلاق فعاليات معرض الترفيه السنوي E3 2019 في بداية هذا الأسبوع، أصبحت Google Stadia معروفة الآن أكثر من أي وقت مضى لأن منصات الألعاب الأخرى والناشرين الأخرين يعلنون عن ألعابهم المقبلة ومستقبل أجهزة الألعاب.

على أي حال، من المفهوم أن تجربة اللعب الخاصة بك على خدمة Google Satdia ستعتمد أساسًا على موثوقية إتصالك بالإنترنت وسرعته وسرعة الإستجابة. إذا كنت تتساءل عما إذا كان إتصالك الحالي بالإنترنت جيدًا لخدمة Google Stadia، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة جوجل قامت بإطلاق أداة لإختبار سرعة إتصالك بالإنترنت، ويمكنها أن تخبرك عما إذا كان إتصالك جيدًا أو يحتاج إلى تحسين.

يمكنك الوصول إلى هذه الأداة من خلال صفحة Google Stadia على متجر Google Store، والقيام بعد ذلك ببدء الإختبار على الأجهزة التي تخطط لإستخدام Google Stadia عليها. توصي شركة جوجل بسرعة قدرها 10Mbps على الأقل لتشغيل الألعاب بدقة 720p وبمعدل 60 إطار في الثانية مع صوت ستيريو، أو سرعة قدرها 20Mbps لتشغيل الألعاب بدقة 1080p HDR وبمعدل 60 إطار في الثانية مع الصوت المحيطي، أو سرعة قدرها 30Mbps على الأقل لتشغيل الألعاب بدقة 4K HDR وبمعدل 60 إطار في الثانية مع الصوت المحيطي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*