مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا تنفيذ حُكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمحافظة القطيف أسعار النفط ترتفع في المعاملات الآسيوية سفير المملكة في ألمانيا: كل الخيارات مطروحة للرد على إيران الذهب يستقر وسط ضبابية في توقعات السياسة النقدية الأمريكية الهيئة الملكية تنظم اللقاء التعريفي الأول لمركز المسؤولية الاجتماعية أمانة الشرقية: افتتاح ورشة عمل لتطوير وتحسين شبكات الطرق مكتبة الملك عبدالعزيز العامة تحتفي باليوم الوطني 89 توصيات بضرورة التدريب على قياس السكر في مدارس جدة برنامج مجاني لتأهيل 100 شاب وشابة في مجال المراجعة الداخلية النائب العام يزور مركز الملك فهد الثقافي الإسلامي في الأرجنتين رياح سطحية وسماء غائمة وسحب رعدية ممطرة في طقس اليوم “الجدعان”: تأثر الهجوم الإرهابي على إيرادات المملكة «صفر»

فرانك كوم نجم الترجي التونسي على أعتاب الانتقال للدوري السعودي

فرانك كوم نجم الترجي التونسي على أعتاب الانتقال للدوري السعودي
صحيفة برق
متابعات

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن اقتراب الكاميروني فرانك كوم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت التقارير، أن ناديي الشباب والنصر السعودي دخلا في صراع على فرانك كوم، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقدم نجم الوسط الكاميروني مستويات مميزة مع نادي الترجي منذ انضمامه لصفوف الفريق في عام 2017، ساهم من خلالها بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي والوصول لنهائي النسخة الحالية أمام الوداد المغربي، بالإضافة للحصول على العديد من الألقاب المحلية.

ويسعى نادي النصر لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة استعدادًا للموسم القادم، من أجل الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، والمنافسة على . لقب دوري أبطال آسيا.

بينما يتطلع الشباب للحصول على خدمات اللاعب لتعزيز صفوفه بالموسم المقبل، لعدم تكرار نتائج العام الحالي، خاصة أن الفريق فقد المركز الرابع في الجولة الأخيرة، لينهي المسابقة في المركز الخامس، ويفقد مقعده في دوري أبطال آسيا للموسم القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة