مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الثلاثاء, 15 شوّال 1440 هجريا, الموافق 18 يونيو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا ستة قتلى و75 جريحاً إثر زلزال بقوة 6 درجات ضرب جنوب غرب الصين أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين وشيوخ القبائل بالمنطقة “الصحة” تدعو المرشحين على الوظائف المشمولة لاستكمال إجراءات الترشيح رئيس برشلونة: لم نتفاوض مع جريزمان جمهور الهلال يدفع الأزرق نحو إنجاز جديد 6 زيوت تساعد على انقاص الوزن.. تعرف عليها! تعرف على فوائد التوت الأزرق لمرضى الكبد “مدني القصيم”: إخلاء منزل وإخماد حريق بـ”الفايزية” “مدني أبها” يخمد حريقًا في شقة سكنية بحي المطار المطلق: يجوز للمسلم أن يصوم الست قبل القضاء أمير منطقة الرياض يشرف حفل سفارة إيطاليا لدى المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني “نجاحات”.. برنامج لتطوير مهارات الطلاب والطالبات بالإجازة الصيفية

فرانك كوم نجم الترجي التونسي على أعتاب الانتقال للدوري السعودي

فرانك كوم نجم الترجي التونسي على أعتاب الانتقال للدوري السعودي
صحيفة برق
متابعات

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن اقتراب الكاميروني فرانك كوم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت التقارير، أن ناديي الشباب والنصر السعودي دخلا في صراع على فرانك كوم، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقدم نجم الوسط الكاميروني مستويات مميزة مع نادي الترجي منذ انضمامه لصفوف الفريق في عام 2017، ساهم من خلالها بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي والوصول لنهائي النسخة الحالية أمام الوداد المغربي، بالإضافة للحصول على العديد من الألقاب المحلية.

ويسعى نادي النصر لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة استعدادًا للموسم القادم، من أجل الحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، والمنافسة على . لقب دوري أبطال آسيا.

بينما يتطلع الشباب للحصول على خدمات اللاعب لتعزيز صفوفه بالموسم المقبل، لعدم تكرار نتائج العام الحالي، خاصة أن الفريق فقد المركز الرابع في الجولة الأخيرة، لينهي المسابقة في المركز الخامس، ويفقد مقعده في دوري أبطال آسيا للموسم القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*