مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة استمرار التمرين المشترك ” القائد المتحمس 2019 ” بين القوات السعودية والقوات الأمريكية 35 نزيلة بسجن الدمام تستفيد من برنامج سرطان الثدي

أمير مكة: المملكة تسخر كافة الإمكانات لخدمة الحرمين

أمير مكة: المملكة تسخر كافة الإمكانات لخدمة الحرمين
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، النائبة في مجلس الشيوخ الفرنسي عضو لجنة الصداقة الخليجية الفرنسية ناتلي قوليه، نوقش خلال الاستقبال جوانب التعاون فيما يتعلق بالمحافظة على البيئة وخصوصًا مبادرة «حج بلا بلاستيك».
وتطرق الأمير خالد الفيصل خلاله إلى جهود حكومة المملكة العربية السعودية في خدمة المقدسات وضيوف الرحمن، مؤكدًا سموه أن ملِك هذه البلاد اختار لنفسه لقب خادم الحرمين الشريفين، كما سخّرت الحكومة الرشيدة كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة الحرمين وقاصديهما وتوفير أفضل الخدمات لهم.
ونوه سموه إلى العناية بالجانب البيئي خصوصًا في موسمي الحج والعمرة، مستشهدًا بتطبيق مبادرة «حج بلا بلاستيك» بشكلٍ جزئي خلال موسم حج العام الماضي في عددٍ من مخيمات الحجاج، إلى جانب العديد من المشروعات الصديقة للبيئة التي تم تنفيذها ومن بينها التخلص من النفايات في المشاعر المقدسة بشكل علمي وحديث.
من جانبها قدّمت النائبة في مجلس الشيوخ الفرنسي شكرها لإمارة منطقة مكة المكرمة والقائمين على مبادرة «حج بلا بلاستيك» نظير البرامج الصديقة للبيئة التي يتم تنفيذها ومن شأنها المحافظة على البيئة ومقدراتها، مؤكدة الاستعداد للتعاون فيما يتعلق بتطوير هذا الجانب من المبادرات خصوصًا في الجوانب التقنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*