مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا غدًا.. أمطار رعدية ورياح تحد الرؤية على هذه المناطق عبدالعزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: القطاع الخيري ودوره في التنمية المستدامة “عمل الرياض”: ضبط 509 مخالفة وإنذار 557 منشأة تجارية والقبض على7 وافدين مخالفين “أحكام المسح على الخفين”.. يوم علمي بجامع موضي السديري بالرياض “الأرصاد” تنبه بهطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة إطلاق قافلة اليوم العالمي للسكري بالرياض.. 5 فرق طبية و25 سيارة للفحص انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة قائد الأسطول الشرقي الرياضية بالجبيل “وزير المالية” يكشف قيمة الإيرادات المحققة من ضريبة القيمة المضافة “الشورى” يطالب هيئة الترفيه بتطوير الضوابط المنظمة لإقامة الفعاليات الترفيهية في موقف بطولي.. شابان ينقذان عائلة جرفت السيول مركبتهم بحائل (فيديو) إثيوبيا تعلن الانتهاء من بناء السد الاحتياطي التابع للنهضة المدير التنفيذي لشركة أوبر يعتذر عن تعليقات حول مقتل جمال خاشقجي

أمير مكة: المملكة تسخر كافة الإمكانات لخدمة الحرمين

أمير مكة: المملكة تسخر كافة الإمكانات لخدمة الحرمين
وكالة الأنباء السعودية (واس)
صحيفة برق

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، بمقر الإمارة في جدة، النائبة في مجلس الشيوخ الفرنسي عضو لجنة الصداقة الخليجية الفرنسية ناتلي قوليه، نوقش خلال الاستقبال جوانب التعاون فيما يتعلق بالمحافظة على البيئة وخصوصًا مبادرة «حج بلا بلاستيك».
وتطرق الأمير خالد الفيصل خلاله إلى جهود حكومة المملكة العربية السعودية في خدمة المقدسات وضيوف الرحمن، مؤكدًا سموه أن ملِك هذه البلاد اختار لنفسه لقب خادم الحرمين الشريفين، كما سخّرت الحكومة الرشيدة كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة الحرمين وقاصديهما وتوفير أفضل الخدمات لهم.
ونوه سموه إلى العناية بالجانب البيئي خصوصًا في موسمي الحج والعمرة، مستشهدًا بتطبيق مبادرة «حج بلا بلاستيك» بشكلٍ جزئي خلال موسم حج العام الماضي في عددٍ من مخيمات الحجاج، إلى جانب العديد من المشروعات الصديقة للبيئة التي تم تنفيذها ومن بينها التخلص من النفايات في المشاعر المقدسة بشكل علمي وحديث.
من جانبها قدّمت النائبة في مجلس الشيوخ الفرنسي شكرها لإمارة منطقة مكة المكرمة والقائمين على مبادرة «حج بلا بلاستيك» نظير البرامج الصديقة للبيئة التي يتم تنفيذها ومن شأنها المحافظة على البيئة ومقدراتها، مؤكدة الاستعداد للتعاون فيما يتعلق بتطوير هذا الجانب من المبادرات خصوصًا في الجوانب التقنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة