مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الجمعة, 18 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 15 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا “بلومبرج”: أبل تخطط لدمج العديد من خدماتها المدفوعة لزيادة المشتركين بدء تسجيل المشاركين بمهرجان الصقور ضبط أكثر من 4 ملايين مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “دراسة”: التلوث يساهم فى وفاة 2.9 مليون شخص سنويًاِ “الأرصاد”: أمطار رعدية ورياح نشطة على 12 منطقة غدًا “ذهبيتان” و”فضية” لطلاب جدة في الروبوت والكشافة والقوى قنصلية المملكة في هونج كونج تحذر المواطنين من عدة مناطق “سلمان للإغاثة”: وصول قافلة على متنها 3 آلاف سلة غذائية إلى محافظة عدن مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث مروري بمكة قوات الاحتلال تقمع مسيرة كفر قدوم الأسبوعية وتصيب العشرات بحالات اختناق العقيد الرويلي مساعدًا لمدير شرطة الحدود الشمالية أمطار شبه غزيرة على مكة.. وتوجيه من «911»

معلومات جديدة بشأن الطيار السعودي المفقود بالفلبين

معلومات جديدة بشأن الطيار السعودي المفقود بالفلبين
صحيفة برق
الرياض

ذكرت مصادر أن هناك معلومات جديدة ستقدم خلال 48 ساعة، بشأن مصير الطيار السعودي عبدالله الشريف المفقود منذ 30 يوماً، والذي اختفى خلال طلعة جوية تدريبية مع مدربه الفلبيني.

وأوضحت المصادر أن المعلومات الجديدة جاءت بعد دراسة المختصين لإقلاع الطائرة واتجاهها وسرعتها وفقدان الاتصال بها، إضافة إلى المعلومات التي عثروا عليها خلال فترة البحث.

وبيّنت أن الباحثين عن الطيار المفقود استخدموا أحدث الأجهزة لتغطية منطقة البحث المحددة في البحر وفي جزيرة أوكسيدنتال ميندور، بمساحة إجمالية تقدر بـ 21 كم وعرض 7 كم، في وقت لم يتم العثور فيه على أي حطام للطائرة أو أشلاء أو أي متعلقات.

وكان عبدالله الشريف، الذي يدرس الطيران في الفلبين برفقة شقيقه، قد خرج مع مدربه للتدريب في 17 مايو الماضي، ثم اختفيا ولم يُعثر عليهما حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة