مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا واشنطن تؤكد دعمها لوحدة وأمن واستقرار اليمن “الإنذار المبكر” ينبه من أمطار رعدية ورياح نشطة على المدينة المنورة سفير المملكة بالقاهرة يلتقي وزير القوى العاملة المصري غدًا.. أمطار رعدية ورياح تحد الرؤية على هذه المناطق عبدالعزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: القطاع الخيري ودوره في التنمية المستدامة “عمل الرياض”: ضبط 509 مخالفة وإنذار 557 منشأة تجارية والقبض على7 وافدين مخالفين “أحكام المسح على الخفين”.. يوم علمي بجامع موضي السديري بالرياض “الأرصاد” تنبه بهطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة إطلاق قافلة اليوم العالمي للسكري بالرياض.. 5 فرق طبية و25 سيارة للفحص انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة قائد الأسطول الشرقي الرياضية بالجبيل “وزير المالية” يكشف قيمة الإيرادات المحققة من ضريبة القيمة المضافة “الشورى” يطالب هيئة الترفيه بتطوير الضوابط المنظمة لإقامة الفعاليات الترفيهية

“ماجد النجراني” ضمن صفوف الاتفاق حتى 2022

“ماجد النجراني” ضمن صفوف الاتفاق حتى 2022
صحيفة برق
الرياض

أعلن نادي الاتفاق اليوم عن تعاقده مع اللاعب ماجد النجراني، من صفوف نادي الهلال لمدة ثلاثة مواسم.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق عبر تويتر: أن اللاعب ماجد النجراني، سينضمّ لـ صفوف الاتفاق حتى عام 2022.

جدير بالذكر أن ماجد النجراني، سبق له اللعب مع نادي القادسية والفيحاء.

ووقّع المدرب خالد العطوي المدير الفني السابق للمنتخب السعودي تحت 20 عامًا لكرة القدم، على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الاتفاق قبل انطلاق موسم 2019-2020.

واستقرّ المدرب الوطني خالد العطوي، على الرحيل عن تدريب المنتخب السعودي للشباب، وذلك بعد الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم تحت 20 عامًا والتي أُقيمت مؤخرًا في دولة بولندا.

جدير بالذكر أن خالد العطوي، قاد المنتخب السعودي تحت 19 عامًا في شهر نوفمبر الماضي للتتويج بلقب كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا على حساب منتخب كوريا الجنوبية.

وسبق لنادي الاتفاق أيضًا التعاقد مع البرازيلي روجيرو كوتينيو من صفوف النادي الفيصلي لمدة موسمين في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ماجد النجراني، انضم لصفوف فريق الهلال في عام 2016 من نادي القادسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة