مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأربعاء, 16 ربيع الأول 1441 هجريا, الموافق 13 نوفمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا غدًا.. أمطار رعدية ورياح تحد الرؤية على هذه المناطق عبدالعزيز أبو عباة يكتب لـ”برق”: القطاع الخيري ودوره في التنمية المستدامة “عمل الرياض”: ضبط 509 مخالفة وإنذار 557 منشأة تجارية والقبض على7 وافدين مخالفين “أحكام المسح على الخفين”.. يوم علمي بجامع موضي السديري بالرياض “الأرصاد” تنبه بهطول أمطار على عدد من محافظات مكة المكرمة إطلاق قافلة اليوم العالمي للسكري بالرياض.. 5 فرق طبية و25 سيارة للفحص انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة قائد الأسطول الشرقي الرياضية بالجبيل “وزير المالية” يكشف قيمة الإيرادات المحققة من ضريبة القيمة المضافة “الشورى” يطالب هيئة الترفيه بتطوير الضوابط المنظمة لإقامة الفعاليات الترفيهية في موقف بطولي.. شابان ينقذان عائلة جرفت السيول مركبتهم بحائل (فيديو) إثيوبيا تعلن الانتهاء من بناء السد الاحتياطي التابع للنهضة المدير التنفيذي لشركة أوبر يعتذر عن تعليقات حول مقتل جمال خاشقجي

انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا

انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا
صحيفة برق
وكالات

كشفت شبكة بلومبيرغ الأمريكية عن انهيار شركة بي إن الإعلامية القطرية، والتي تمتلك حصريًا حقوق العديد من البطولات العالمية في ألعاب مختلفة خلال السنوات القليلة الماضية، مُتبعة طرقاً تشوبها تُهم الفساد في العديد من المحافل الدولية.

وحسب الشبكة الأمريكية العملاقة، قامت شركة Broadcaster BeIN Media Group بتخفيض ما يقرب من خُمس الموظفين في قاعدتها القطرية، في محاولة لتقليل الآثار الناتجة عن ظهور شبكة قنوات بي أوت كيو، التي تبث كافة البطولات الحصرية، رافعة شعار “لا للاحتكار”.

وأكّدت الشبكة الأمريكية أن شبكة قنوات بي إن القطرية تُعاني انخفاضاً كبيراً في الإيرادات الناتجة عن عمليات الاشتراك الجماهيرية في دول الشرق الأوسط.

وقال أحد الأشخاص المطلعين على الأمر، والذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن الشركة قامت بتسريح حوالي 300 موظف في قطر، أو حوالي 18٪ من القوى العاملة المحلية، مشيرًا إلى أن الشركة القطرية تحاول إخفاء هذا الرقم.

وخلال الأيام القليلة الماضية، حاولت شركة بي إن تعليق شماعة فشلها على ما وصفته بالقرصنة، خاصة بعد أن أنصفت جهات قضائية عالمية القائمين على قمر عرب سات في مسألة القرصنة.

وخسرت الشركة القطرية قضيتها، بما يُوحي أن العالم لا يعترف بالأكاذيب القطرية التي حاولت على مدى عامين تقريبًا إقناعه بها بشكل رئيسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة