مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
الأحد, 18 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 21 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا مذكرة تفاهم بين باكستان وفرنسا لتعزيز التعاون الاقتصادي مصر.. الطيران تخاطب السفارة البريطانية بشأن توقف رحلات المملكة للقاهرة الرئيس التنفيذي لـ”نيوم”: قطاع الرياضة أحد أساسيات المشروع 164 شخصا حصيلة ضحايا الفيضانات الموسمية بجنوب آسيا ونفوق عشرات الحيوانات دعوات لاقتحام المستوطنين المسجد الأقصى غدًا اليمن يدين احتجاز النظام الإيراني ناقلة النفط البريطانية بمضيق هرمز أمريكا تبدي قلقها من أنشطة بكين النفطية في بحر الصين الجنوبي إصابة طفلين في قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي بمحافظة الجوف اليمنية خادم الحرمين يعزي رئيس بنجلاديش في وفاة الرئيس الأسبق رياح شديدة وعاصفة رملية تقطع التيار الكهربائي في جدة استمرار التمرين المشترك ” القائد المتحمس 2019 ” بين القوات السعودية والقوات الأمريكية 35 نزيلة بسجن الدمام تستفيد من برنامج سرطان الثدي

انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا

انهيار شركة BeIN الإعلامية القطرية اقتصاديًا
صحيفة برق
وكالات

كشفت شبكة بلومبيرغ الأمريكية عن انهيار شركة بي إن الإعلامية القطرية، والتي تمتلك حصريًا حقوق العديد من البطولات العالمية في ألعاب مختلفة خلال السنوات القليلة الماضية، مُتبعة طرقاً تشوبها تُهم الفساد في العديد من المحافل الدولية.

وحسب الشبكة الأمريكية العملاقة، قامت شركة Broadcaster BeIN Media Group بتخفيض ما يقرب من خُمس الموظفين في قاعدتها القطرية، في محاولة لتقليل الآثار الناتجة عن ظهور شبكة قنوات بي أوت كيو، التي تبث كافة البطولات الحصرية، رافعة شعار “لا للاحتكار”.

وأكّدت الشبكة الأمريكية أن شبكة قنوات بي إن القطرية تُعاني انخفاضاً كبيراً في الإيرادات الناتجة عن عمليات الاشتراك الجماهيرية في دول الشرق الأوسط.

وقال أحد الأشخاص المطلعين على الأمر، والذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن الشركة قامت بتسريح حوالي 300 موظف في قطر، أو حوالي 18٪ من القوى العاملة المحلية، مشيرًا إلى أن الشركة القطرية تحاول إخفاء هذا الرقم.

وخلال الأيام القليلة الماضية، حاولت شركة بي إن تعليق شماعة فشلها على ما وصفته بالقرصنة، خاصة بعد أن أنصفت جهات قضائية عالمية القائمين على قمر عرب سات في مسألة القرصنة.

وخسرت الشركة القطرية قضيتها، بما يُوحي أن العالم لا يعترف بالأكاذيب القطرية التي حاولت على مدى عامين تقريبًا إقناعه بها بشكل رئيسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*