مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 17 ذو القعدة 1440 هجريا, الموافق 20 يوليو 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا 24 يوليو.. البنك الدولي ينظم ملتقى عالمي لتحفيز النمو الاقتصادي خادم الحرمين يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على ممتلكات 4 مسئولين فنزويليين بوتين يبدي قلقه من المواجهات “الأمريكية – الإيرانية” لقربها من الحدود الروسية ترامب: نتعاون مع بريطانيا بشأن احتجاز ناقلات النفط في الخليج العربي “روسيا” تعزز أسطولها البحري بسفينة صاروخية متطورة “الجزائر” تحقق كأس أفريقيا للمرة الثانية ضبط (3530083) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود استحداث إدارة للدراسات والتطوير في مطوفي الدول العربية لتسريع عملية التحول أخضر ذوي الإعاقة لألعاب القوى يفتتح مشاركته في ملتقى بولندا بتحقيق 6 ميداليات “ترامب” يناقش مع “ماكرون” التوترات في الخليج العربي اجتماع طارئ للحكومة البريطانية لمناقشة احتجاز إيران ناقلة إنجليزية بالخليج العربي

أمير تبوك يواسي أسرة المرحوم “عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان”

أمير تبوك يواسي أسرة المرحوم “عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان”
عطاالله العمراني_محمدالعرادي
تبوك_الوجه

واسى أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أسرة “الغبان” في وفاة فقيدهم عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان – رحمه الله – أحد أعيان محافظة الوجه.

وسأل أمير منطقة تبوك -المولى القدير- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، أعرب ابن الفقيد الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم الغبان رئيس بلدية محافظة ضباء، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة غير المستغربة، والتي كان لها أبلغ الأثر في التخفيف من مصابهم، سائلًا الله أن يجزي سموه خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وكان رجل الأعمال عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان، قد انتقل إلى -رحمة الله تعالى-، اليوم الاثنين، وتمت الصلاة عليه بجامع الغبان بمحافظة الوجه.

ويتقبل العزاء للرجال بمنزل أخيه الشيخ أحمد إبراهيم الغبان، وبالسبة للنساء فسيكون مقر العزاء بمنزل الفقيد بحي الخالدية من بعد صلاة العصر.

وأسرة صحيفة “برق” تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لجميع أبنائة وإخوانة وكافة أسرة “الغبان”، سائلين الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناته.

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*