مدينة الرياض
24 ℃
مدينة جدة
30 ℃
مدينة مكة
33 ℃
السبت, 20 صفر 1441 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ضبط أربعة متهمين قاموا باقتحام وسرقة مراكز تجارية في شمال الرياض الهلال يتصدر عربيا وآسيويا ومدرب النصر في المركز 24 عالميا الكاف يكشف أسباب إعادة نهائي أفريقيا.. وطلب للترجي “البنوك السعودية” تؤكد عمل أجهزة الصراف بكفاءة وتوفر العملات بها خلال أيام العيد «مصر» تستعدّ لتنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في العالم الجيش اليمني يحبط تسللا حوثيا في التحيتا أمطار وسحب رعدية ممطرة ورياح نشطة في طقس اليوم “الخارجية” تحذر المواطنين بشأن السفر إلى لبنان أمير منطقة جازان يتفقد مركزي الحقو والفطيحة بمحافظة بيش “حساب المواطن” ينشر توضيح هام بشأن الراتب التقاعدي “المرور”: القيادة بهذا النوع من المركبات يُعرضك للغرامة مارك زوكربيرج: يجب علينا حماية الإنترنت من النفوذ الصيني “الصين” رائدة عالمياً في براءات الاختراع لعام 2018 تعرف على الصلة بين الاكتئاب وآلام المفاصل ! “دراسة”: إدمان النيكوتين يرفع خطر الإصابة بمرض السكري “غوميز” أفضل لاعب في لقاء الهلال وضمك “كلوب” يحذر لاعبيه من مراوغة مدرب اليونايتد قبل مواجهة الأحد بريطانيا تكشف موعد انسحابها من الاتحاد الأوروبي إذا رفض البرلمان الاتفاق

أمير تبوك يواسي أسرة المرحوم “عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان”

أمير تبوك يواسي أسرة المرحوم “عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان”
عطاالله العمراني_محمدالعرادي
تبوك_الوجه

واسى أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أسرة “الغبان” في وفاة فقيدهم عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان – رحمه الله – أحد أعيان محافظة الوجه.

وسأل أمير منطقة تبوك -المولى القدير- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

من جانبه، أعرب ابن الفقيد الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم الغبان رئيس بلدية محافظة ضباء، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة غير المستغربة، والتي كان لها أبلغ الأثر في التخفيف من مصابهم، سائلًا الله أن يجزي سموه خير الجزاء وأن يجعل ذلك في موازين حسناته.

وكان رجل الأعمال عبدالرحيم بن إبراهيم الغبان، قد انتقل إلى -رحمة الله تعالى-، اليوم الاثنين، وتمت الصلاة عليه بجامع الغبان بمحافظة الوجه.

ويتقبل العزاء للرجال بمنزل أخيه الشيخ أحمد إبراهيم الغبان، وبالسبة للنساء فسيكون مقر العزاء بمنزل الفقيد بحي الخالدية من بعد صلاة العصر.

وأسرة صحيفة “برق” تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لجميع أبنائة وإخوانة وكافة أسرة “الغبان”، سائلين الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناته.

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة